الجزائريون ينتظرون قص شعر ميدو

الجزائريون ينتظرون قص شعر ميدو

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

خطوات قليلة تفصل فريق ليستر سيتي عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، فلم يعد أمامه سوى الفوز بثلاث نقاط لحسم المهمة وتحقيق المعجزة التي يتحدث عنها العالم كله.

وأطلق النجم المصري أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني الأسبق لفريقي الزمالك والإسماعيلي المصريين، تصريحات مثيرة للجدل، قبل شهور، مؤكدًا أنه لا يصدق إنجاز ليستر، وسيقص شعره حال فوز الفريق بلقب البريميرليغ.

والآن وقبل 3 نقاط فقط من حسم الصراع في الدوري الإنجليزي، أصبح عشاق ليستر وبصفة خاصة الجمهور الجزائري، الذي يشجع النجم رياض محرز، متشوقا لهذه اللقطة ووفاء ميدو بوعده، وهو ما تستعرضه ”إرم نيوز“.

ميدو ورياض محرز

النجم المصري ميدو من أشد المتحمسين والداعمين لتجربة رياض محرز في الدوري الإنجليزي، التي يتحدث عنها العالم بأسره.

ميدو له تجربة طويلة في إنجلترا بدأت بالرحيل إلى توتنهام ثم ميدلسبروه وويغان أثلتيك ووست هام بالبريميرليغ، بجانب برانسلي في دوري الدرجة الأولى، وسجل ميدو مع هذه الأندية 22 هدفًا في الفترة بين 2005 إلى 2010، بينما أحرز محرز في 3 مواسم 24 هدفًا مع ليستر سيتي.

ميدو هنأ محرز عقب فوز الأخير بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، ونشر ميدو، عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“: ”مبارك لرياض محرز الفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، يستحقها رياض فخر العرب، ألف مبارك للشعب الجزائري“.

علاقة ميدو بالجزائر.. مثيرة للجدل

تبقى علاقة ميدو بالجزائريين مثيرة للجدل، ودائمًا مليئة بالصراعات، في ظل توتر العلاقات بين الكرة المصرية والجزائرية لفترة طويلة.

ميدو دخل في خلافات شرسة من قبل مع الجماهير الجزائرية قبل لقاء منتخبي مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010، وأطلق تصريحات نارية، وأكد أن جماهير الجزائر إرهابية ومتعصبة، وهو ما جعله يواجه انتقادات شرسة.

واستنكر الإعلام الجزائري -أيضًا- تصريحات ”ميدو“، بشأن حلاقة شعره، ورأى الأمر كأنه تقليل من أمر ليستر ورياض محرز، بدلًا من مساندته.

ميدو ليس الوحيد في إطلاق الوعود

الحقيقة أن ميدو ليس الوحيد في إطلاق الوعود حال فوز ليستر سيتي بلقب الدوري.

ووعد غاري لينكر، نجم إنجلترا السابق ومحلل البريميرليغ في البي بي سي، بأنه حال فوز ليستر سيتي بالدوري، سيقدم أول حلقة له في الموسم المقبل بملابسه الداخلية، وقال إيمانول بيتيت، نجم آرسنال السابق، إنه حال خسارة المدفعجية لقب الدوري أمام ليستر وتوتنهام، فمن الأفضل للفريق أن يمارس رياضة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com