رياضة

لاعب عربي يحقق إنجازًا ضخمًا في الدوري الإسباني
تاريخ النشر: 22 أبريل 2016 7:23 GMT
تاريخ التحديث: 22 أبريل 2016 8:43 GMT

لاعب عربي يحقق إنجازًا ضخمًا في الدوري الإسباني

قاد المغربي يوسف العربي فريقه غرناطة لفوز كبير على ليفانتي بـ5-1 برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى سجل خلالها "هاتريك" ورفع رصيده هذا الموسم لـ13

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

قاد المغربي يوسف العربي فريقه غرناطة لفوز كبير على ليفانتي بـ5-1 برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى سجل خلالها ”هاتريك“ ورفع رصيده هذا الموسم لـ13 هدفا و24 هدفا في مسيرته من النادي الأندلسي الذي يعتبر حاليا هدافه التاريخي.

وسجل المهاجم المغربي هدفين من ضربتي جزاء ليرفع رصيده من الأهداف المسجلة من نقطة الجزاء لـ6 أهداف وهو نفس العدد الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هذا الموسم من نقطة الجزاء.

ويتفوق المهاجم المغربي لكونه سجل 6 ركلات جزاء من 6 محاولات وبنسبة نجاح بلغت 100 في المائة بينما سجل النجم البرتغالي أهدافه الستة من 8 محاولات بنسبة 75 في المائة.

ويعتبر النجم البرتغالي رونالدو أكثر اللاعبين تسديدا لضربات الجزاء هذا الموسم ب8 ضربات ،ويأتي خلفه المغربي يوسف العربي فيما يحتل الصف الثالث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ب5 ضربات سجل منها 3 وأضاع 2 ، كما سدد الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم إشبيلية 5 ضربات جزاء سجل 4 وأضاع واحدة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك