النجم الساحلي يعود للدفاع عن كأس الاتحاد الأفريقي و3 مواجهات عربية
النجم الساحلي يعود للدفاع عن كأس الاتحاد الأفريقي و3 مواجهات عربيةالنجم الساحلي يعود للدفاع عن كأس الاتحاد الأفريقي و3 مواجهات عربية

النجم الساحلي يعود للدفاع عن كأس الاتحاد الأفريقي و3 مواجهات عربية

سيضطر النجم الساحلي التونسي إلى خوض رحلة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد خروجه من دوري الأبطال وسيلعب في الدور الرابع مع مونانا الغابوني وفقًا لنتيجة القرعة اليوم الخميس.

وكان النجم الساحلي يُمنِّي نفسه بمواصلة مشواره في دوري أبطال أفريقيا وكاد أن يحقق انتفاضة هائلة بعدما فاز 3/0 على إنيمبا النيجيري في إياب دور 16 أمس الأربعاء.

لكن النجم الساحلي تعادل مع إنيمبا بطل أفريقيا مرتين بنتيجة 3/3 في مجموع المباراتين قبل أن يخسر بركلات الترجيح ويضطر إلى الانتقال للعب في بطولة كأس الاتحاد التي أحرز لقبها 4 مرات.

وتأهل مونانا بشق الأنفس بعدما فاز بركلات الترجيح على إنبي المصري عقب التعادل 2/2 في مجموع المباراتين في كأس الاتحاد.

وانتقلت الفرق الخاسرة في دور 16 بدوري الأبطال للمنافسة مع فرق كأس الاتحاد على الظهور في دور الثمانية (دور المجموعتين) بالمسابقة القارية التي تأتي في المستوى الثاني من حيث القوة.

لكن ما يزيد قوة كأس الاتحاد هذا العام أن مازيمبي ممثل الكونغو الديمقراطية وحامل لقب دوري الأبطال انتقل أيضًا لهذه المسابقة بعد خسارته أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وسيصطدم مازيمبي بفريق عربي آخر هو الملعب القابسي التونسي وتقام 3 مواجهات عربية خالصة إذ يلعب مولودية بجاية الجزائري مع الترجي التونسي بطل أفريقيا مرتين وأهلي طرابلس الليبي مع مصر للمقاصة والمريخ السوداني مع الكوكب المراكشي المغربي.

كما يلتقي الفتح الرباطي المغربي الفائز باللقب في 2010 مع استاد مالي الفائز باللقب قبلها بعام واحد ويلعب يانغ أفريكانز التنزاني مع ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع ميديما الغاني.

وتقام مباريات الذهاب في الفترة بين 6 و8 من مايو بينما ستكون مباريات الإياب يومي 17 و18 من الشهر ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com