ماذا فعل رياض محرز ليلحق بتدريبات ليستر؟

ماذا فعل رياض محرز ليلحق بتدريبات ليستر؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ذهب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي الإنجليزي للتدريب اليوم الأربعاء بصحبة سائق خاص وذلك تنفيذا لعقوبة حرمانه من قيادة السيارات لمدة ستة شهور بسبب سيره بسرعة 77 ميلا في الساعة في منطقة أقصى سرعة لها 50 ميلا في مايو/ آيار الماضي.

واصطحب محرز البالغ من العمر 25 عاما أحد أصدقائه يقود له سيارته المرسيدس الفارهة بعدما فرضت غرامة مالية عليه قدرها 900 جنيه استرليني فضلا عن 150 جنيها و90 اخرى رسوما إضافية.

ويحصل الدولي الجزائري على راتب أسبوعي قدره 55 ألف استرليني رغم أنه انتقل إلى ليستر الموسم الماضي مقابل 400 ألف استرليني قادما من لوهافر أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية.

وتسعى عدة أندية للتعاقد مع محرز أبرزها برشلونة الإسباني الذي يميل له اللاعب، لكن مع ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل لن يتعجل محرز بالرحيل عن فريقه خاصة في حال التتويج باللقب.

ويتصدر ليستر ترتيب البريميرليغ برصيد 73 نقطة من 34 مباراة قبل أربع جولات على نهاية المسابقة، ويلتقي الفريق يوم الأحد المقبل مع سوانزي سيتي في الجولة الخامسة والثلاثين.

وتردد على نطاق واسع خلال الأيام الماضية أن الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال يريد التخلص من تيو والكوت الذي لن يجد له مكانا في تشكيلة المدفعجية الموسم المقبل ووضع عيناه على الدولي الجزائري رياض محرز ليحل محله.

وتألق محرز بشدة مع ليستر وقاد فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي وبات قريبا من الفوز بأفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم بعدما سجل 16 هدفا بالدوري وصنع الكثير أيضا.

كان فينغر قد فوت فرصة ذهبية بالتعاقد مع محرز حينما كان يلعب في لوهافر الفرنسي قبل انتقاله لليستر مقابل 400 ألف جنيه استرليني في بداية الموسم.

لكن رغم ذلك نفى فينغر إجراء أي مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية ، موضحا في تصريحات إعلامية اليوم أنه ”إذا كانت هناك مفاوضات مع اللاعب فلن يتم الإعلان عنها في تلك الفترة“ مشيراً إلى احترامه لفريق ليستر سيتي.“

وتسعى عدة أندية للتعاقد مع الدولي الجزائري البالغ من العمر 25 عاما أبرزها برشلونة الاسباني الذي يميل له محرز شخصيا ، لكن مع ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل لن يتعجل محرز بالرحيل عن فريقه خاصة في حال التتويج باللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com