الترجي والقابسي التونسيان يسعيان لمواصلة مشوارهما بكأس الاتحاد الأفريقي
الترجي والقابسي التونسيان يسعيان لمواصلة مشوارهما بكأس الاتحاد الأفريقيالترجي والقابسي التونسيان يسعيان لمواصلة مشوارهما بكأس الاتحاد الأفريقي

الترجي والقابسي التونسيان يسعيان لمواصلة مشوارهما بكأس الاتحاد الأفريقي

يتطلع الترجي التونسي ومنافسه المحلي الملعب القابسي لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عندما يستضيفان عزام يونايتد التنزاني وزاناكو الزامبي على الترتيب في إياب الدور الثالث للمسابقة غدًا الثلاثاء.

وسيحتاج الترجي للفوز على منافسه عزام بهدف دون رد للعبور للدور الرابع بعد خسارته خارج أرضه 2/1 في جولة الذهاب.

وقال عمار السويح مدرب الترجي في مؤتمر صحفي: "قادرون على كسب بطاقة التأهل. لم نكن عند أفضل مستوياتنا في المباراة الأولى وهو ما سمح للمنافس بالانتصار".

وأضاف السويح: "نملك الآن فكرة واضحة عن المنافس. نحن مطالبون بالتسجيل واستغلال الأوقات القوية التي سنمر بها خلال المواجهة لكن يجب الحذر من الهجمات المرتدة لفريق عزام".

وأوضح مدرب الترجي أنه سيلعب بأسلوب متوازن قائلًا: "يُتوقع أن يحاول المنافس مباغتتنا بتسجيل هدف لذلك علينا الحفاظ على حذرنا وتركيزنا إلى نهاية المباراة. يجب ان نقوم بذلك حتى في حال نجاحنا في تسجيل هدفين وهو ما يعني أننا يجب أن نلعب بأسلوب متوازن".

ويكفي الملعب القابسي ممثل تونس الثاني في بطولة كأس الاتحاد التعادل سلبيًا أمام ضيفه زاناكو بعد أن حقق نتيجة ايجابية بالتعادل 1/1 خارج أرضه في المباراة الأولى بين الفريقين.

ورغم حداثة عهده بالمشاركة في المسابقات القارية أظهر الملعب القابسي ثقة ونجح في التعامل بشكل جيد مع المباريات ويأمل في مواصلة حلمه القاري بتجاوز عقبة منافسه الزامبي.

وقال لسعد الدريدي مدرب الملعب القابسي: "رغم كل الظروف قدم الفريق مستوى مميزًا ونسعى للمواصلة في نفس الطريق وتشريف كرة القدم التونسية".

وكان الملعب القابسي الذي يشارك لأول مرة في مسابقة قارية تخطى باكاريدغان المالي وكالوم الغيني في طريقه نحو الدور الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com