سليم الرياحي: سأواصل رئاسة الأفريقي التونسي
سليم الرياحي: سأواصل رئاسة الأفريقي التونسيسليم الرياحي: سأواصل رئاسة الأفريقي التونسي

سليم الرياحي: سأواصل رئاسة الأفريقي التونسي

أكد رجل الأعمال التونسي ورئيس النادي الأفريقي، سليم الرياحي، اليوم الثلاثاء، أنه "سيواصل رئاسة النادي حتى نهاية مدته النيابية في 2018".

وقال الرياحي في مقابلة في برنامج "التاسعة foot" على قناة "الحوار التونسي"، إنه "سيعقد اجتماعًا موسّعًا انفتاحًا على جميع المسؤولين السابقين للنادي الأفريقي وأحبائه في مختلف مناطق تونس، تحت عنوان المصالحة بهدف البحث عن السبل الكفيلة بعودة الفريق إلى سالف المجد والبطولات بعد موسم صعب جدًّا".

وكان النادي الأفريقي تحصّل على بطولة الدوري التونسي نهاية الموسم الماضي، في يونيو 2015، وكان الجميع يعتقد أن سيطرته ستتواصل لكن النتائج كانت كارثية، ولأول مرّة، يصل إلى هذه الدرجة من سوء النتائج، فهو يحتلّ حاليًا المرتبة التاسعة بعد تعادله، الأحد الماضي، أمام ترجي جرجيس بهدف لكل فريق.

وسبق أن أعلن سليم الرياحي عن استقالته من رئاسة النادي الأفريقي، قبل أسبوعين، بعد خروج الفريق من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية، عقب هزيمته أمام شبيبة بجاية الجزائرية بهدفين لصفر، في لقاء الإياب، على الرغم من أنه كان انتصر ذهابًا في تونس بهدف لصفر.

ورغم أنّ البعض تحدّث عن إقالة المدرب الهولندي كرول، عقب الهزيمة في مقابلة الديربي ضد الترجي الرياضي (1-2)، ثم التعادل في ملعب المنزه ضد ترجي غرغيس، إلاّ أن الرياحي نفى ذلك، بل أكّد على أن المدرب كرول سيواصل مهامه إلى نهاية الموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com