شبيبة الساورة يطيح باتحاد الجزائر وينفرد بوصافة الدوري – إرم نيوز‬‎

شبيبة الساورة يطيح باتحاد الجزائر وينفرد بوصافة الدوري

شبيبة الساورة يطيح باتحاد الجزائر وينفرد بوصافة الدوري

المصدر: الجزاير - إرم نيوز

أطاح شبيبة الساورة بمضيفه اتحاد الجزائر المتصدر وتغلب عليه 2/1 اليوم السبت، ضمن مباريات المرحلة الـ 25 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

ورفع شبيبة الساورة رصيده إلى 38 نقطة لينفرد بالمركز الثاني متقدمًا بفارق الأهداف عن مولودية بجاية، فيما توقف رصيد اتحاد الجزائر الذي انهزم للمرة الثانية على التوالي والمرة الأولى على أرضه منذ بداية الموسم، عند 51 نقطة.

وسجل حمزة زايدي ومحمد الأمين حامية هدفي شبيبة الساورة في الدقيقتين 65 والأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، بينما أحرز محمد مفتاح الهدف الوحيد لاتحاد الجزائر في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وحقق شبيبة القبائل فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه نصر حسين داي 1/0 اليوم السبت.

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد نصر حسين داي عند 33 نقطة.

وسجل محمد الهادي بوالعويدات الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 22.

وغادر أمل الأربعاء المركز الأخير إثر تغلبه على مولودية الجزائر 3/1، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 32 نقطة لينضم إلى قائمة الأندية المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية. وسجل محمد طيب ومحمد نسيم يطو والفرنسي جيزلان جيسان أهداف الأربعاء في الدقائق 5 و7 و63 على الترتيب، فيما سجل خالد قورمي الهدف الوحيد لمولودية الجزائر في الدقيقة 14.

وفي مباراة أخرى، تعادل شباب بلوزداد مع ضيفه سريع غليزان 3/3.

تقدم محمد زيدان لغليزان في الدقيقة 43، غير أن شباب بلوزداد عاد بقوة وسجل 3 أهداف عن طريق سيد علي يحيى شريف وفاهم بوعزة من ركلة جزاء وأبو بكر ربيح في الدقائق 42 و55 و57 على الترتيب. ونجح سريع غليزان في تذليل الفارق عن طريق الايفواري كواكو كواديو في الدقيقة 66، قبل أن ينجح محمد طيايبة في إدراك التعادل 7 دقائق قبل نهاية المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com