لاعب كبير يختار محرز لنيل جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

لاعب كبير يختار محرز لنيل جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف جون تيري قائد تشيلسي، أنه منح صوته للنجم الدولي الجزائري رياض محرز، لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بفضل تألقه مع فريقه ليستر سيتي.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ أن تيري اختار محرز لجائزة أفضل لاعب في المسابقة هذا الموسم وذلك ضمن تشكيلته للأفضل في البريميرليغ خلال الموسم الحالي، وهو ما يعزز حظوظ اللاعب بالفوز في الجائزة.

وكشف تيري على “انستغرام” عن دعمه للاعب الدولي الجزائري كما اختار المتألق في تشكيلة ليستر سيتي ضمن التشكيلة المثالية للعام مع زملائه جيمي فاردي والحارس غاسبار شمايكل وروبرت هوث ويس مورغان داني درينكواتر واللاعب نغولو كانتي.

وأخفق الدولي الجزائري في التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر مارس /آذار الماضي، وذلك بعد أن تم منحها لمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، في حين انتزع الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر جائزة أفضل مدرب في نفس الشهر.

وفاز كين بجائزة أفضل لاعب بفضل تسجيله خمسة أهداف في أربع مباريات بالدوري في صراع توتنهام للحاق بليستر سيتي في صدارة البريميرليغ.

وبحسب الصحيفة، فإن أندية برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبيرز الإنجليزيين تتنافس على ضم محرز البالغ من العمر (25) عامًا.

وسيجني “الثعالب” ثروة كبيرة إذا وافق متصدر الدوري على بيع محرز بثلاثين مليون يورو، بعدما اشتراه ليستر بنحو خمسمائة ألف يورو فقط من فريق لوهافر الفرنسي عام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com