الرجاء لمواصلة الضغط على الصدارة من بوابة الجيش بالدوري المغربي – إرم نيوز‬‎

الرجاء لمواصلة الضغط على الصدارة من بوابة الجيش بالدوري المغربي

الرجاء لمواصلة الضغط على الصدارة من بوابة الجيش بالدوري المغربي

المصدر: الرباط - إرم نيوز

سيحاول الرجاء البيضاوي الاستمرار في الزحف نحو قمة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بتحقيق الانتصار السابع على التوالي عندما يواجه الجيش الملكي يوم الاثنين المقبل ليزيد الضغوط على الوداد البيضاوي والفتح الرباطي.

ويتصدر الوداد – وهو حامل اللقب – المسابقة بفارق 3 نقاط عن الفتح و4 نقاط عن الرجاء قبل 8 جولات على النهاية.

ولم يخسر الرجاء منذ نوفمبر الماضي أمام أولمبيك خريبكة 2/1 ومن بعدها فاز في 7 مباريات كان آخرها 5/2 أمام مضيفه المغرب التطواني يوم الأحد الماضي وتعادل 6 مرات.

واستعاد الجيش الملكي بطل المغرب 12 مرة ذاكرة الانتصارات أمام مولودية وجدة بعد غياب 7 جولات خسر خلالها 5 مرات.

كان الجيش الملكي هزم الرجاء 1/0 في الدور الأول لكن تغيرت الكثير من الأمور منذ هذه المباراة حيث استغنى الرجاء عن مدربه الهولندي رود كرول وتعاقد مع رشيد الطاوسي المدرب السابق للجيش الملكي.

كما انفصل الجيش الملكي صاحب المركز العاشر قبل أيام عن مدربه البرتغالي جوزيه روماو بالتراضي وأسند المهمة للمساعد عبدالمالك العزيز.

وستقام المباراة في ملعب مراكش الكبير بدون حضور جماهيري في ظل العقوبة المفروضة على الرجاء بخوض 5 مباريات في غياب الجمهور بجانب إغلاق ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد أحداث شغب وقعت بين أنصاره.

وأسفرت الأحداث التي وقعت بعد مباراة أمام شباب الريف الحسيمي الشهر الماضي عن مقتل شخصين وإصابة العشرات.

ورفض طلب للفتح بتأجيل مباراته أمام ضيفه نهضة بركان المقررة يوم الثلاثاء لسفره في نفس اليوم إلى أوغندا لخوض لقاء الإياب أمام فيلا في الدور الثالث بكأس الاتحاد الأفريقي.

كما سيلعب الوداد – الذي خسر بشكل مفاجئ 2/1 على ملعبه أمام حسنية أغادير – مباراته المقبلة أمام اتحاد طنجة رابع الترتيب يوم الأربعاء رغم أنه مُطالب بالسفر مبكرًا إلى الكونغو الديمقراطية للاستعداد لملاقاة مازيمبي حامل اللقب في إياب دور 16 بدوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق الجولة غدًا السبت بمواجهة بين المغرب التطواني صاحب المركز الخامس والمغرب الفاسي متذيل الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com