روحاني يتدخل لمنع هروب كيروش من إيران إلى الجزائر – إرم نيوز‬‎

روحاني يتدخل لمنع هروب كيروش من إيران إلى الجزائر

روحاني يتدخل لمنع هروب كيروش من إيران إلى الجزائر

المصدر: طهران - إرم نيوز

كشفت مصادر في الاتحاد الإيراني لكرة القدم، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم ينوي تقديم استقالته من مهمة في إيران، وإبرام عقد مع الجزائر لتدريب منتخبها الوطني.

ونقلت وكالة أنباء ”تسنيم“ الإيرانية عن المصادر قولها، الخميس، إن البرتغالي كارلوس كيروش أبدى استعداده لتدريب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، مضيفة أن ”كيروش أرسل خلال الأيام الماضية سيرته الذاتية إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجرت بعض المحادثات مع الجزائر لتولي تدريب منتخبها“.

ويسعى الاتحاد الإيراني لكرة القدم إلى حل مشاكله مع البرتغالي كارلوس كيروش، الأمر الذي تطلب تدخل رئيس الحكومة حسن روحاني لحل هذه القضايا العالقة بين الطرفين.

وفي سياق متصل، قال مدرب نادي نفط طهران علي رضا منصوريان المقرب من كارلوس كيروش، إن: ”الرئيس حسن روحاني سيعقد خلال الأيام المقبلة مباحثات مع مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم لحثه على البقاء في مهمته“.

ورجح منصوريان في تصريح لوكالة أنباء ”إيسنا“ الإصلاحية، إن ”اللقاء بين روحاني وكيروش سيعقد منتصف الأسبوع المقبل“، مبينًا أنه اقترح على كيروش لقاء روحاني لحل المشاكل المالية التي يعاني منها المنتخب الإيراني.

وأوضح مدرب نادي نفط طهران أن كيروش يريد ضمانات من الرئيس روحاني أن يوفر  للمنتخب الإيراني الملابس وكذلك المعسكرات التدريبية والمباريات الودية مع باقي المنتخبات الأخرى.

وكان كارلوس كيروش قدم إلى الاتحاد الإيراني لكرة القدم في يناير الماضي استقالته من مهمته، لكنه تم رفضها، فيما قدم المدير الفني للمنتخب الإيراني أفشين بيرواني استقالة في 16 من فبراير الماضي، بسبب استمرار المشاكل الإدارية والمالية.

ويواجه المنتخب الايراني لكرة القدم مشاكل مالية وإدارية بعد موجة استقالات في السلك الإداري نتيجة عدم قيام الاتحاد الايراني لكرة القدم بحل هذه المشاكل.

وتولى كارلوس كيروش (62 عامًا) تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميًا في نهاية 2016 ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الايرانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com