مولودية بجاية ينذر الزمالك ويستعيد وصافة الدوري الجزائري – إرم نيوز‬‎

مولودية بجاية ينذر الزمالك ويستعيد وصافة الدوري الجزائري

مولودية بجاية ينذر الزمالك ويستعيد وصافة الدوري الجزائري

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

استعاد نادي مولودية بجاية وصافة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر فوزه الساحق على مضيفه جمعية وهران 5/1 اليوم السبت، ضمن المرحلة الـ 24 من مسابقة الدوري.

ورفع مولودية بجاية رصيده إلى 38 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن دفاع تاجنانت الثالث، لكنه يتأخر بـ13 نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر، فيما تجمد رصيد جمعية وهران عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير، ليقترب أكثر من اللعب في دوري الدرجة الثانية.

وفرض السنغالي ندوي نفسه نجمًا للمباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 32 و36 و51 وأحرز زهير زرداب ومحمد خدير هدفين آخرين لمولودية بجاية في الدقيقتين 49 و.89 وكان توفيق الغوماري سجل هدف السبق لجمعية وهران في الدقيقة 21.

ويسمح الفوز لمولودية بجاية بالاستعداد جيدًا لمواجهة الزمالك المصري في دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا. علمًا بأن الفريق الجزائري سيطير إلى القاهرة الأربعاء المقبل لمواجهة نادي القلعة البيضاء يوم السبت التاسع أبريل الحالي.

وفي بقية المباريات، نجح شباب بلوزداد في تسجيل فوزه الأول في مبارياته السبع الأخيرة، بتغلبه على وفاق سطيف بهدف وحيد وقعه فاهم بوعزة من ركلة حرة في الدقيقة العاشرة. وارتقى شباب بلوزداد إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 35 نقطة، بينما توقف رصيد وفاق سطيف عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل شبيبة القبائل فوزه الثاني على التوالي إثر تجاوزه لعقبة مضيفه اتحاد الحراش بهدف وحيد سجله القائد علي ريال في الدقيقة 38 من ركلة جزاء. والتحق شبيبة القبائل باتحاد الحراش ومولودية الجزائر في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى تعادل اتحاد البليدة صاحب المركز الثالث عشر مع ضيفه شباب قسنطينة صاحب المركز الثاني عشر بدون أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com