الفتح الرباطي واتحاد طنجة يهدران فرصة تصدّر الدوري المغربي

الفتح الرباطي واتحاد طنجة يهدران فرصة تصدّر الدوري المغربي

المصدر: الرباط - إرم نيوز

أهدر الفتح الرباطي واتحاد طنجة فرصة تصدر دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعد تعادل الأول مع جاره الجيش الملكي 1/1 وخسارة الثاني 1/0 أمام اولمبيك خريبكة متذيل الترتيب اليوم الخميس.

ويتصدر الوداد الترتيب برصيد 35 نقطة من 18 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على الفتح الرباطي الذي خاض 20 مباراة. ولدى اتحاد طنجة 33 نقطة من 21 مباراة في المركز الثالث.

ولعب فريقا العاصمة الرباط أمام مدرجات خالية بسبب معاقبة الجيش الملكي على شغب جماهيره وافتتح الفتح التسجيل عن طريق القائد مراد باتنة في الدقيقة 19 بتسديدة من ركلة حرة.

وأهدر المهاجم المهدي النعمي ركلة جزاء للجيش الملكي في الدقيقة 35 لكن الفريق العسكري أدرك التعادل في الدقيقة 53 حين قابل المدافع أنس عزيم برأسه تمريرة حسن الطير من ركلة حرة.

ويقبع الجيش الملكي – البطل 12 مرة – في المركز العاشر برصيد 25 نقطة من 20 مباراة بعدما وضع حدًا لـ 4 هزائم متتالية.

وعاد أولمبيك خريبكة للعب على أرضه باستاد الفوسفات لأول مرة منذ 6 أشهر وسجل له عثمان بناي الهدف الوحيد من ركلة جزاء قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول أمام اتحاد طنجة.

وصمد أولمبيك خريبكة – الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة من 20 مباراة لكنه لا يزال في المركز الأخير – أمام هجوم اتحاد طنجة في الشوط الثاني لينعش آماله في تفادي الهبوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com