الاتحاد يقترب خطوة جديدة من حسم الدوري الجزائري

الاتحاد يقترب خطوة جديدة من حسم الدوري الجزائري

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

اقترب اتحاد الجزائر المتصدر من حسم لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه أمل الأربعاء المتذيل 4/0 اليوم السبت، في ختام مباريات المرحلة الـ 22من المسابقة.

وشهدت هذه الجولة أيضًا فوز شبيبة الساورة على شبيبة القبائل 3/0 ونصر حسين داي على سريع غليزان 3/1 وتعادل دفاع تاجنانت مع مولودية الجزائر سلبيًا.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 48 نقطة، ليتقدم بـ14 نقطة عن مولودية بجاية الوصيف، فيما توقف رصيد أمل الأربعاء عند 13 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

وسجل أسامة درفلو ومحمد سوقار ورشيد ناجي ومختار بن موسى أهداف اتحاد الجزائر في الدقائق 29 و42 و76 و86 على الترتيب.

وصعد شبيبة الساورة إلى المركز الثالث بعد فوزه العريض على ضيفه شبيبة القبائل 3/0 سجلها الكاميروني جون بابيدي فيس في الدقيقتين 49 و86، وزيزي حمار في الدقيقة 60.

ورفع شبيبة الساورة رصيده إلى 33 نقطة بينما توقف رصيد شبيبة القبائل عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى تغلب نصر حسين داي على مضيفه سريع غليزان 3/1، ليرفع حسين داي رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد غليزان عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل مختار هشام في الدقيقتين 26 و52 ولخضر دريفل أهداف نصر حسين داي في الدقيقة 88، أما هدف غليزان الوحيد فسجله عبدالرحمن بورديم في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

فرض مولودية الجزائر التعادل السلبي على مضيفه دفاع تاجنانت في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن المرحلة الـ 22 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وضيع دفاع تاجنانت فرصة الارتقاء إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة ليتخلف بنقطة واحدة عن مولودية بجاية الوصيف، ورغم ذلك انفرد بالمركز الثالث علمًا أنه يتخلف بـ12 نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر، فيما بات في رصيد مولودية الجزائر 31 نقطة في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com