الرجاء المغربي مهدد بالمنع من التعاقدات الصيف القادم

الرجاء المغربي مهدد بالمنع من التعاقدات الصيف القادم

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أصبح فريق الرجاء البيضاوي المغربي مهددًا بالحرمان من التعاقدات الصيف القادم بحكم نزاعه مع عدد من لاعبيه السابقين والحاليين الذين قدموا شكاوى للاتحاد المغربي لكرة القدم مطالبين بمستحقاتهم المالية المتأخرة، كما دخل المدرب الهولندي السابق رود كرول على الخط ورفع بدوره شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم يطالب بتعويضات عن إقالته.

وتضم قائمة اللاعبين لاعبين ينتمون للفريق حاليًا كعصام الراقي وعادل الكروشي والهاشيمي وهي عناصر دولية، ولاعبين غادروا الفريق كحمزة بورزوق ومحسن ياجور ومابيدي وكوكو ومجموعة من اللاعبين الشباب.

وعقد الفريق المغربي في الموسمين الماضيين عدة صفقات مع لاعبين أفارقة ومغاربة بمبالغ كبيرة ثم عاد واستغنى عن بعضهم بسبب أدائهم المتواضع، كما أقال عدة مدربين كان آخرهم الهولندي رود كرول والذي يطالب بمستحقاته.

وفي حال عدم تسوية الفريق الأخضر للمشاكل العالقة مع لاعبيه سيضطر الاتحاد المغربي للحجز على أمواله من النقل التلفزيوني كما سيمنعه من التعاقدات الموسم الصيف القادم.

ويواجه الرجاء البيضاوي أيضًا عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ في حال عدم تسوية خلافه مع المدرب الهولندي رود كرول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com