الوداد يوسع الفارق بالفوز على أولمبيك خريبكة في الدوري المغربي
الوداد يوسع الفارق بالفوز على أولمبيك خريبكة في الدوري المغربيالوداد يوسع الفارق بالفوز على أولمبيك خريبكة في الدوري المغربي

الوداد يوسع الفارق بالفوز على أولمبيك خريبكة في الدوري المغربي

فاز الوداد البيضاوي المتصدر على أولمبيك خريبكة فريق الذيل 1/0 ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 4 نقاط في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأحد.

وأُقيمت المباراة دون حضور مشجعين بسبب عقوبة من الاتحاد المغربي بعد أعمال شغب في مباراة قمة بين الوداد وجاره الرجاء البيضاوي.

وسجل رضا الهجهوج هدف الفوز بعد 12 دقيقة بفضل تسديدة قوية.

وتأخر رد فعل أولمبيك خريبكة الذي صنع فرصة واحدة في الشوط الأول من تسديدة قوية للاعب الوسط أسامة المزكوري ومرت بجوار القائم الأيسر.

وسدد أمين تيغزوي لاعب أولمبيك خريبكة في بداية الشوط الثاني كرة قوية ارتطمت بالعارضة ثم نفذ ركلة حرة في الدقيقة 58 أنقذها الحارس زهير العروبي بصعوبة وحولها إلى ركلة ركنية.

وعزز الوداد البيضاوي حامل اللقب تصدره للدوري برصيد 34 نقطة ليوسع الفارق إلى 4 نقاط مع الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني الذي اكتفى بتعادله بدون أهداف مع المغرب الفاسي يوم الجمعة.

وبقي أولمبيك خريبكة في المركز 16 والأخير بعد أن عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي ليتجمد رصيده عند 14 نقطة.

وفي وقت سابق اليوم أهدر اتحاد طنجة الوافد الجديد فرصة تقاسم المركز الثاني وخسر 2/0 أمام شباب الريف الحسيمي.

وبعد طرد البوسني إينيس سيبوفيتش مدافع اتحاد طنجة قرب نهاية الشوط الأول سجل شباب الريف الحسيمي هدفين في الشوط الثاني عن طريق الكاميروني كيماجو ديبامي جونيور بضربة رأس والبديل محمد أمين باموسى في الدقيقتين 49 و82.

وظل اتحاد طنجة في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بينما صعد شباب الريف الحسيمي إلى المركز العاشر وله 21 نقطة.

وفاز مولودية وجدة على مضيفه النادي القنيطري بهدف نظيف بعد مرور 3 دقائق بضربة رأس من المدافع أحمد الرحماني.

وظل النادي القنيطري في المركز الخامس برصيد 25 بينما صعد مولودية وجدة إلى المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com