مدرب النجم الساحلي غاضب لخسارة السوبر الأفريقية بسبب الأخطاء الدفاعية
مدرب النجم الساحلي غاضب لخسارة السوبر الأفريقية بسبب الأخطاء الدفاعيةمدرب النجم الساحلي غاضب لخسارة السوبر الأفريقية بسبب الأخطاء الدفاعية

مدرب النجم الساحلي غاضب لخسارة السوبر الأفريقية بسبب الأخطاء الدفاعية

عبّر فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي التونسي عن غضبه بسبب الأخطاء الدفاعية التي كلفت فريقه الخسارة 2/1 أمام مضيفه مازيمبي من الكونجو الديمقراطية وخسارة لقب كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم أمس السبت.

وأحرز المهاجم الغاني دانييل أدجي هدفين في الشوط الأول ليقود مازيمبي بطل دوري الأبطال للفوز إذ افتتح التسجيل بضربة رأس ثم ضاعف النتيجة بركلة خلفية رائعة قبل أن يقلص لاعب الوسط إيهاب المساكني الفارق للنجم الساحلي في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وقال البنزرتي للصحفيين اليوم الأحد، "أخطاء دفاعية فظيعة وقع فيها الفريق رغم أننا حذرنا منها خلال التدريبات لكن للأسف وقعت أخطاء غير مقبولة وهذا ما أغضبني كثيرًا."

ورغم أن مازيمبي بطل أفريقيا 5 مرات لم يشكل ضغطًا كبيرًا على ضيفه التونسي لكنه استفاد من الأخطاء الدفاعية للنجم ليسجل هدفين أكد بهما سيطرته القارية.

وأضاف المدرب التونسي، لا يمكن بناء فريق دون دفاع صلب ولا يمكن الانتصار في أي مباراة خاصة أمام فريق قوي في حال وقوع الدفاع في مثل تلك الأخطاء التي ندفع ثمنها فورًا.

واعترف المدرب الأكثر تتويجًا محليًا وقاريًا بأن فريقه افتقد لأسلوبه المعهود وقال، "أرضية الملعب أثرت على أدائنا كما أن الحظ لم يسعفنا في إدراك التعادل."

وسبق لمازيمبي الفوز بكأس السوبر القارية في 2010 و2011 بينما تُوِّج الفريق التونسي بها في عامي 1998 و2008.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com