محرز يرشح آرسنال ومانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي
محرز يرشح آرسنال ومانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزيمحرز يرشح آرسنال ومانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي

محرز يرشح آرسنال ومانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي

الجزائر - رشح الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي، كلا من آرسنال ومانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليستر سيتي الدوري الإنجليزي بعد مرور 23 جولة برصيد 47 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي وآرسنال.

وقال محرز، ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية، في مؤتمر صحفي أعقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية، مساء الأحد: "أرى آرسنال ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.. ولا اعتقد أن ليستر سينافس على الدوري، ما يهمنا هو أن نكون ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الموسم، وإذا حققنا ذلك فيعتبر إنجازا لنا".

وأشار محرز إلى أن تركيزه منصب حاليا على مواصلة العمل بكل ما أوتي من قوة من أجل تقديم مردود جيد مع فريقه، مؤكدا أنه لا يريد الخوض في مسألة رحيله عن ليستر في نهاية الموسم الحالي احتراما لهذا الفريق ومسؤوليه.

كما أكد أن الإيطالي كلاوديو راينيري، المدير الفني لليستر، استدعاه إلى مكتبه وتحدث إليه بعد أن ضيع ركلة جزاء، في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع أستون فيلا 1/1، منوها أن راينيري طلب منه التركيز على لعب كرة القدم والتخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء في الوقت الحالي.

من جهة أخرى، أشار محرز إلى أنه سعيد لتتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية متوجها بالشكر لكل من صوت له ولزملائه في المنتخب.. كما أوضح أنه من السابق لأوانه الخوض في موضوع مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com