أبوتريكة يدعو محرز للرحيل عن ليستر ويوصي بفلسطين خيرا (فيديو)
أبوتريكة يدعو محرز للرحيل عن ليستر ويوصي بفلسطين خيرا (فيديو)أبوتريكة يدعو محرز للرحيل عن ليستر ويوصي بفلسطين خيرا (فيديو)

أبوتريكة يدعو محرز للرحيل عن ليستر ويوصي بفلسطين خيرا (فيديو)

الجزائر - دعا محمد أبوتريكة، أسطورة نادي الأهلي المصري، الدولي الجزائري رياض محرز، إلى مغادرة ناديه الحالي ليستر الإنجليزي نحو فريق آخر يمكنه من تطوير مستواه.

وقال أبوتريكة في مؤتمر صحفي بالعاصمة الجزائرية، الأحد، على هامش حفل الكرة الذهبية الجزائرية: "أرى أن الأفضل لمحرز أن يغادر ليستر، لأن الانضمام لفريق جديد يقوده مدرب آخر يحفز اللاعب على تطوير مستواه والتقدم إلى الأمام".

وأكد أبوتريكة أن الكرة العربية في تطور مستشهدا باحتراف الجزائريين إسلام سليماني والعربي هلال سوداني والمصريين محمد صلاح ومحمد النني في أوروبا، وهي الفرصة التي لم تتح أمام لاعبي جيله كما قال، كما تمنى أن تستهدف المنتخبات والأندية العربية التتويج بالألقاب الجماعية وألا تكتفي بالأدوار الثانوية.

وقلل أبوتريكة من تداعيات المواجهة الفاصلة التي جمعت منتخبي مصر والجزائر المؤهلة لمونديال 2010، مؤكدا أن زملائه في المنتخب لم يطلقوا تصريحات مسيئة للجزائر.

من جهة أخرى، كشف أبو تريكة خلال كلمته في حفل جائزة الكرة الذهبية الجزائرية أنه أوصى بأن يوضع القميص الذي كتب عليه "تضامنا مع غزة" خلال نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2008، مع كفنه عند مماته.

وأشار أبو تريكة إلى أن للعرب عدو واحد ظاهر، في إشارة إلى إسرائيل، داعيا الجميع إلى عدم نسيان القضية الفلسطينية.

يذكر أن أبوتريكة تولى تسليم جائزة الكرة الذهبية الجزائر لرياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، كما حظي بتكريم خاص من قبل صحيفة "الهداف" حيث تسلم جائزة رمزية من يد أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com