ماذا حدث لرياض محرز؟
ماذا حدث لرياض محرز؟ماذا حدث لرياض محرز؟

ماذا حدث لرياض محرز؟

ضيع النجم الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ضربتي جزاء لفريقه حرمته من الإنفراد بالصدارة وتوسيع الفارق عن منافسيه شريكه أرسنال والمطارد مانشستر سيتي.

وعرف مستوى النجم الجزائري تراجعا ملحوظا في الجولات الأخيرة بعد بداية قوية سجل خلالها 13 هدف وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، كما شكل رفقة الإنجليزي جيمي فاردي ثنائيا قويا على صعيد إنجلترا والقارة الأوروبية.

وأدت عدة أسباب لتراجع مستوى النجم الجزائري نستعرض أبرزها:

الرقابة الشديدة من المنافسين

أدى تألق الجناح الدولي الجزائري في الدوري الإنجليزي الممتاز لتشديد الرقابة الدفاعية من طرف المنافسين ومحاولة منعه من التسجيل وصنع الفرص بكل الطرق وهو ما دفع مدربه الإيطالي رانييري لتنبيهه ودفعه للتعامل مع وضعه الجديد كنجم.

تشتت التركيز

أدى تألق النجم الجزائري في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدة فرق للإهتمام بالتعاقد معه ودفع مبالغ مهمة مقابل الفوز بخدماته وهو عامل أدى لفقدان اللاعب الجزائري لتركيزه على أرضية الملعب.

توالي اللقاءات والّإرهاق

يلعب رياض محرز أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع المفاجأة في البداية بفضل حماسه ومؤهلاته، لكن مع تقدم المنافسة ازدادت القوة وأصبحت الفرق أكثر شراسة على أرضية الملعب وأصيب بالإرهاق.

قوة الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز من أقوى الدوريات في العالم ولا يستطيع أي لاعب الحفاظ على مستوى مستقر طيلة الموسم حتى النجوم ـ وهو ما أكدته تصريحات مدراء فنيين لعدد من الأندية ـ وهو ما حدث لواين روني ودييغو كوستا وإدين هازارد الذين عرفوا نفس المستوى المتذبذب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com