شباب بلوزداد يهزم مولودية الجزائر ويقترب من الصدارة

شباب بلوزداد يهزم مولودية الجزائر ويقترب من الصدارة

الجزائر – قلص شباب بلوزداد الفارق الذي يفصله عن اتحاد الجزائر إلى ثمان نقاط، بعدما تغلب على جاره مولودية الجزائر بهدف نظيف في قمة مباريات المرحلة الـ16 من مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين.

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 24 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا.

وسجل البديل محمد دراق اللاعب الأسبق لمولودية الجزائر الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 88، بعد تمريرة متقنة من البديل الأخر أبو بكر ربيح.

وصعد مولودية بجاية إلى المركز الثالث على جدول الترتيب، إثر تغلبه على ضيفه أمل الأربعاء 2/1 المتذيل ، في ختام مباريات المرحلة الـ16 من المسابقة.

ورفع مولودية بجاية رصيده إلى 26 نقطة متخلفًا بثلاث نقاط عن شباب بلوزداد الوصيف و11 نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر. بينما تجمد رصيد أمل الأربعاء عند ثماني نقاط ليقترب خطوة أخرى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وسجل السنغالي ندوي والقائد زهير زرداب، من ركلة جزاء، هدفي بجاية في الدقيقتين 12 و28 على الترتيب. وأحرز سليم محساس هدف الأربعاء الوحيد في الدقيقة .33

وقاد هواري فرحاني فريقه الجديد شبيبة القبائل إلى فوز مهم عندما سجل له الهدف الوحيد في المباراة التي جمعته بمضيفه شباب قسنطينة في الدقيقة .61 ليرفع شبيبة القبائل رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن مناصفة مع مولودية وهران، فيما توقف رصيد شباب قسنطينة عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب اتحاد البليدة على ضيفه جمعية وهران بهدف حمل توقيع علي أميري في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ورفع اتحاد البليدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد جمعية وهران عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com