اتحاد الحراش والمولودية يبلغان الدور الـ16 بكأس الجزائر

اتحاد الحراش والمولودية يبلغان الدور الـ16 بكأس الجزائر

الجزائر – حجز اتحاد الحراش ومولودية الجزائر مقعديهما في دور الـ16 لمسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، بعد تغلبهما على اتحاد الكرمة واتحاد بسكرة 2/0 و1/0على الترتيب، اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الدور الـ 32.

وفي غياب مشجعيه بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين، حقق مولودية الجزائر الأهم أمام ضيفه اتحاد بسكرة من الدرجة الثالثة وتغلب عليه بهدف وحيد أحرزه الهداف خير الدين مرزوقي في الدقيقة 39.

وتخطى اتحاد الحراش ضيفه اتحاد الكرمة الذي يلعب في الدوري الدرجة الرابعة بهدفين نظيفين سجلهما عبد القادر مزيان والحاج بوقاش في الدقيقتين 33 و78 على الترتيب.

وتأهل اتحاد بلعباس متصدر دوري الدرجة الثانية إلى الدور ذاته إثر تغلبه على مضيفه مديوني وهران من الدرجة الثالثة بهدف وحيد وقعه محمد نور الدين بناي في الدقيقة 90.

وبلغ شباب عين فكرون الدور الـ16 بعد تغلبه على مضيفه مولودية العلمة بركلات الترجيح 4/2، بعدما انتهت المباراة في وقتيهما الرسمي والقانوني بالتعادل 1/1، سجل فتحي نوبلي هدف التقدم للعلمة في الدقيقة 43، قبل أن يرد عليه رضا بوخاري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com