اتحاد طنجة يسحق مولودية وجدة ويشدد الخناق على ثنائي الصدارة

اتحاد طنجة يسحق مولودية وجدة ويشدد الخناق على ثنائي الصدارة

الرباط- سحق فريق اتحاد طنجة ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف دون رد اليوم الجمعة في لقاء جمع بين وافدين جديدين ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم على أرض الملعب الكبير بطنجة في شمال البلاد بحضور 30 ألف مشجع.

وبعد أن كانت الخطورة لصالح الزوار بما في ذلك شبه انفراد من ياسين الذهبي في الدقيقة 11 داخل منطقة الجزاء قبل أن ترتطم تسديدته بالمدافع عبد الفتاح بوخريص على خط المرمى تمكن بدر كشاني من منح التقدم لأصحاب الأرض والجمهور قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأضاف أحمد حمودان الهدف الثاني لاتحاد طنجة بعد مرور دقيقة واحدة من زمن الشوط الثاني بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من الظهير أسامة الغريب قبل أن يكمل البديل هيرفي وهو من ساحل العاج الثلاثية في الدقيقة 74 إثر متابعة جيدة لكرة مرتدة من الحارس عصام الحلافي بعد تسديدة قوية من بكر الهلالي.

وبهذا الفوز وهو السابع والثاني على التوالي عزز اتحاد طنجة موقعه في المركز الثالث رافعًا رصيده إلى 25 نقطة بعدما قلص الفارق إلى نقطتين عن الفتح الرباطي المتصدر والذي سيلعب في وقت لاحق اليوم أمام الكوكب المراكشي وبنقطة واحدة عن الوداد البيضاوي الذي سيلعب غدا السبت بدون جمهور أمام شباب الريف الحسيمي.

وفي المقابل تعرض مولودية وجدة للهزيمة السادسة والثانية على التوالي ليحتل المركز الحادي عشر بعد تجمد رصيده عند 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى مثيرة احتضنها الملعب البلدي في برشيد سجل فريق أولمبيك أسفي هدفٍا في الدقيقة الأخيرة ليتعادل بهدفين لمثليهما أمام ضيفه المتعثر المغرب الفاسي.

وانطلقت المباراة التي غاب عنها الجمهور لأسباب أمنية بإهدار المغرب الفاسي ركلة جزاء نفذها لاعبه عمر النمساوي في الدقيقة الرابعة بعد جهد ناجح من الحارس فؤاد بابا.

وتقدم أولمبيك أسفي في الدقيقة 11 عبر لاعبه عبد الله مادي غير أن المغرب الفاسي الذي تحسن أداؤه بشكل كبير في الشوط الثاني أدرك التعادل في الدقيقة 58 عبر رأسية المدافع زكريا الإسماعيلي بعد ركنية متقنة من البديل أشرف بن الشرقي من الجهة اليسرى.

وكفر النمساوي عن إهداره ركلة جزاء ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 65 لكن البرازيلي روبيرتو بريتو أعاد المباراة للتعادل في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.

وظل المغرب الفاسي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة بعد تعادله السادس والثاني على التوالي.

وتعادل أولمبيك أسفي للمرة الخامسة والثالثة على التوالي ليحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة