الوداد يهدر الصدارة بسقوطه في فخ المغرب الفاسي – إرم نيوز‬‎

الوداد يهدر الصدارة بسقوطه في فخ المغرب الفاسي

الوداد يهدر الصدارة بسقوطه في فخ المغرب الفاسي

الرباط – أهدر الوداد البيضاوي حامل اللقب فرصة لاستعادة صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم من الفتح الرباطي بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه المغرب الفاسي المتعثر اليوم الأحد.

وهذا التعادل الثالث على التوالي للوداد ليظل في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 13 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء الفتح الذي خسر 2/1 أمام القنيطري أمس السبت.

واقترب الوداد من التسجيل في الشوط الثاني عن طريق مهاجمه المالي مختار سيسي في مناسبتين لكن الحارس المخضرم عزيز الكيناني تصدى للمحاولتين.

ولاحت أبرز فرصة للمغرب الفاسي من ركلة حرة نفذها القائد عمر النمساوي وحولها كريم الولادي بضربة رأس مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

وأكمل المغرب الفاسي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد البديل شعيب خضير لحصوله على انذارين مع تبقي ثلاث دقائق على النهاية.

ويملك المغرب الفاسي 11 نقطة في المركز قبل الأخير متقدما بفارق الأهداف على أولمبيك خريبكة متذيل الترتيب بعدما غاب عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي.

وحقق حسنية أغادير انتصاره الأول في ست مباريات بعد فوزه 3-2 على مضيفه مولودية وجدة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع.

ومنح عبد الرحيم خدو التقدم لأغادير في الدقيقة الثامنة ثم ضاعف ياسين كرين تقدم الفريق من وضع انفراد بعد مرور نصف ساعة من اللعب.

وأضاف كريم البركاوي الهدف الثالث لأغادير في الدقيقة 69 من وضع انفراد بعد خطأ من المدافع عبد الإله منصور.

وقلص المدافع المالي سيكو باكايوكو الفارق لوجدة بضربة رأس في بعد تمريرة عرضية من البديل عبد الرحيم السعيدي قبل ربع ساعة من النهاية.

وخرج منصور مطرودا من صفوف وجدة في الدقيقة الأخيرة لحصوله على انذارين لكن فريقه أضاف الهدف الثاني من ضربة رأس للمهاجم ياسين الذهبي بعد تمريرة عرضية لرضوان الضرضوري.

وتوقف رصيد وجدة الوافد الجديد للأضواء عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي ليصبح في المركز العاشر وله 16 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com