التعادل يحسم قمة الدار البيضاء بين الوداد والرجاء
التعادل يحسم قمة الدار البيضاء بين الوداد والرجاءالتعادل يحسم قمة الدار البيضاء بين الوداد والرجاء

التعادل يحسم قمة الدار البيضاء بين الوداد والرجاء

الرباط - تعادل الوداد بدون أهداف مع جاره الرجاء في القمة التقليدية لمدينة الدار البيضاء ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الاحد أمام أكثر من 60 ألف مشجع في ملعب محمد الخامس.

وقبل بداية المباراة التي جاءت متوسطة المستوى أبدعت جماهير كل طرف في استقبال فريقها وسط أجواء حماسية وتعزيزات أمنية مكثفة.

ورغم امتلاك الرجاء الكرة مع بداية المباراة فإن أول تهديد للمرمى كان لصالح الوداد في الدقيقة 14 بعد تمريرة في العمق من وليد الكارتي نحو الكونجولي فابريس أونداما الذي كان في وضع انفراد غير أن تسديدته تصدى لها الحارس أنس الزنيتي.

ورد الرجاء بعد عشر دقائق عندما خطف أحمد جاحوح الكرة من رشيد حسني ومررها نحو رأس عبد الإله الحافظي الذي كان منفردا من مسافة قريبة لكنه سدد عاليا.

وعاد الرجاء ليهدد مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 34 بعد مجهود فردي من المهاجم النيجيري العائد كريستيان أوساجونا الذي تفوق على المدافع يوسف رابح لكنه أغلق الزاوية عليه وسدد في الشباك الجانبية.

واستمر تراجع الأداء مع استئناف اللعب في الشوط الثاني مع اعتماد الرجاء على التسديد من بعيد عبر عصام الراقي بعد مرور دقيقتين من مسافة 30 مترا مرت فوق العارضة.

ورد الوداد في الدقيقة 66 من ركلة حرة سددها حسني قابلها المدافع السنغالي مرتضى فال بضربة رأس مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

وتحسن نسبيا أداء الوداد بعد دخول الثنائي محمد أوناجم وإسماعيل الحداد الذي أتيحت له فرصتان لهز الشباك في الدقيقتين 83 و90 لكنه سدد في جسد الحارس ثم سدد لاحقا في الشباك الجانبية.

وبعد هذا التعادل وهو الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي ظل الوداد في المركز الأول برصيد 25 نقطة مبتعدا بنقطة واحدة عن الفتح الرباطي الذي بمقدوره أن ينفرد بالترتيب في حال فوزه في وقت لاحق اليوم أمام مضيفه اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

ويحتل الرجاء الرياضي المركز السابع برصيد 15 نقطة بعد أن تعادل للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية في اخر ثلاث مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com