النجم الساحلي يقهر الصفاقسي ويواصل الضغط على الترجي
النجم الساحلي يقهر الصفاقسي ويواصل الضغط على الترجيالنجم الساحلي يقهر الصفاقسي ويواصل الضغط على الترجي

النجم الساحلي يقهر الصفاقسي ويواصل الضغط على الترجي

تونس - ألحق النجم الساحلي الهزيمة الأولى بالصفاقسي في الموسم الحالي من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم وفاز عليه 3/1 اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة العاشرة من المسابقة.

وصعد النجم المتوج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي إلى المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن الصفاقسي.

وحقق النجم بذلك انتصارين متتالين في غاية الصعوبة بعد أن فاز على الإفريقي بهدف نظيف في مباراته الأخيرة.

وعلى ملعب سوسة سجل للنجم عليا البريقي في الدقيقة الرابعة ثم رد الصفاقسي بهدف التعادل في الدقيقة 19 عبر التشادي ايزيشيال انداوسال وأضاف حمزة لحمر الهدف الثاني للنجم من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 23 ثم أحرز الكاميروني فرانك كوم الهدف الثالث للنجم في الدقيقة .27

وحول الترجي تأخره بهدف أمام ضيفه القيروان الى فوز بشق الأنفس 2 / 1 ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 27 نقطة وتجمد رصيد القيروان عند النقطة الخامسة في المركز قبل الأخير.

وتقدم علي القربي بهدف للقيروان في الدقيقة 12 ولكن فخر الدين بن يوسف أدرك التعادل للترجي في نهاية الشوط الاول ثم أحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني.

واستمرت معاناة النادي الإفريقي بطل الموسم الماضي والقابع في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بسقوطه اليوم الأحد بهدف نظيف امام مضيفه نجم المتلوي صاحب الخامس برصيد 17 نقطة.

وتعقدت أوضاع الملعب التونسي في أسفل الترتيب بهزيمته امام مضيفه الملعب القابسي بهدف دون رد.

ويحتل الملعب التونسي المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط بينما يحتل القابسي المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي مباريات أخرى، فاز اتحاد بن قردان على نادي حمام الانف /2صفر ومستقبل المرسى على مستقبل القصرين بنفس النتيجة فيما سقط ترجي جرجيس على أرضه امام نجم الأولمبي بهدفين نظيفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com