الجيش الملكي يواصل نتائجه الجيدة بالفوز على القنيطري

الجيش الملكي يواصل نتائجه الجيدة بالفوز على القنيطري

الرباط – حافظ الجيش الملكي على سجله خالٍ من الهزيمة للمباراة الثامنة على التوالي بعدما حول تأخره إلى الفوز 2/1 على القنيطري في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم القنيطري مبكرًا في الدقيقة الخامسة عبر مهاجمه توفيق إجروتن الذي تجاوز المدافع هشام العمراني قبل أن يسدد في شباك الحارس ياسين الحواصلي.

وتعادل الجيش الملكي بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني عبر لاعب الوسط كريم بنعريف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة بالرأس من المهدي النغمي.

وتلقى البديل حمزة خابا تمريرة من العمراني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرز هدف الفوز للجيش الملكي الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم يوسف أنور لحصوله على انذارين.

ورفع الجيش الملكسي رصيده إلى 19 نقطة من 12 مباراة بفارق الأهداف وراء اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث.

ويتقاسم الوداد البيضاوي حامل اللقب الصدارة مع الفتح الرباطي برصيد 24 نقطة لكل منهما.

واستمر ليتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع.

واستمرت معاناة خريبكة بطل كأس العرش في الدوري هذا الموسم ليخسر للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في آخر ثماني مباريات بعد هزيمته 1-صفر أمام المغرب التطواني.

وجاء هدف فوز التطواني قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي بضربة رأس لسلمان ولد الحاج.

وأكمل خريبكة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أسامة المزكوري لحصوله على انذارين قبل أربع دقائق من النهاية.

وألغى الحكم هدفًا سجله رشيد تيبركانين لخريبكة في الوقت المحتسب بدل الضائع وسط احتجاجات من لاعبي الفريق.

وهذا الفوز الخامس في ست مباريات للتطواني الذي أصبح في المركز الخامس برصيد 18 نقطة بينما ظل خريبكة في قاع الترتيب برصيد عشر نقاط.

وحقق الدفاع الحسني الجديدي انتصاره الأول في أربع مباريات بعد فوزه 3/0 على ضيفه شباب الريف الحسيمي بفضل أهداف وليد أزارو وحميد أحداد وباسايرايكي ايوتارا من ساحل العاج.

وتقدم الدفاع الجديدي للمركز 13 برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء الريف الحسيمي صاحب المركز 12.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com