لاعبو بايرن ميونيخ يحملون أنفسهم مسؤولية الخسارة أمام مونشنجلادباخ
لاعبو بايرن ميونيخ يحملون أنفسهم مسؤولية الخسارة أمام مونشنجلادباخلاعبو بايرن ميونيخ يحملون أنفسهم مسؤولية الخسارة أمام مونشنجلادباخ

لاعبو بايرن ميونيخ يحملون أنفسهم مسؤولية الخسارة أمام مونشنجلادباخ

برلين - لا يجب أن يلوم لاعبو بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أي أحد سوى أنفسهم بعد أن سيطر الفريق على الشوط الأول قبل أن تتلقى شباكه ثلاثة أهداف من بروسيا مونشنجلادباخ ليخسر 3/1 ويتلقى هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وترنح بايرن حيث استفاد مونشنجلادباخ من الفرص القليلة التي أُتيحت له ليحقق الفوز بعد تسجيل ثلاثة أهداف في 14 دقيقة.

وأضاع بايرن متصدر المسابقة والفائز في 13 من أول 14 مباراة العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الأول ورد القائم كرة بعد تسديدة من كينجسلي كومان لكن الفريق انهار في الشوط الثاني.

وقال الفرنسي فرانك ريبري العائد من الإصابة بعد ثمانية أشهر ليسجل هدف بايرن الوحيد: "لا نلوم إلا أنفسنا."

وأضاف: "كان يجب أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة في الشوط الأول وفي المقابل سجل مونشنجلادباخ من كل فرصة أُتيحت له. الآن يجب نسيان ما حدث والتقدم للأمام."

وقدم بايرن الذي تأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أداًء رائعًا منذ بداية الموسم وكسر العديد من الأرقام القياسية وحصد 40 نقطة من 42 نقطة ممكنة قبل مباراة اليوم.

وأكد بايرن ترشيحات فوزه بالمباراة بعد سيطرته في الشوط الأول لكنه لم يستفد منها بعدما أضاع عدة فرص جيدة للتسجيل وسط تألق الحارس يان سومر.

وأضاع روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وكومان العديد من الفرص.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن للصحفيين: "قدمنا عرضًا قويًا للغاية في الشوط الأول وصنعنا العديد من الفرص لكننا لم نسجل. بعد الهدف الأول فقدنا انضباطنا. لعب مونشنجلادباخ بشكل جيد للغاية للغاية."

وهذه المباراة العاشرة لمونشنجلادباخ بلا هزيمة تحت قيادة أندريه شوبرت الذي تولى المسؤولية بعد الهزيمة في أول خمس مباريات في المسابقة ليتقدم الفريق من المركز الأخير إلى الثالث.

وقال شوبرت الذي لعب بطريقة غير معتادة واعتمد على ثلاثة في قلب الدفاع لمواجهة بايرن: "إذا أردت اللعب بطريقة جيدة أمام بايرن فعليك أن تلعب بقوة وفعلنا ذلك."

وقال جرانيت شاكا قائد مونشنجلادباخ: "لم يكن أمامنا الكثير من الوقت للتدريب (على طريقة اللعب) لكن الأمور سارت بشكل جيد."

وأضاف: "أعتقد أن بايرن شعر بالمفاجأة. عادة لا تعتقد أنك تستطيع الدفاع بطريقة جيدة أمامه بثلاثة مدافعين لكن الأمور كانت جيدة للغاية."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com