تونس تودع بطولة أفريقيا وتفشل في المنافسة على التأهل للأولمبياد
تونس تودع بطولة أفريقيا وتفشل في المنافسة على التأهل للأولمبيادتونس تودع بطولة أفريقيا وتفشل في المنافسة على التأهل للأولمبياد

تونس تودع بطولة أفريقيا وتفشل في المنافسة على التأهل للأولمبياد

دكار- فشل المنتخب التونسي في الصعود للدور قبل النهائي من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، إثر خسارته اليوم الجمعة من منتخب جنوب أفريقيا 1/0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى والتي شهدت أيضًا فوز السنغال على زامبيا بذات النتيجة.

وفشل منتخب تونس في التأهل للدور قبل النهائي من البطولة بعدما توقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما تأهل منتخب جنوب أفريقيا للدور قبل النهائي بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منتخب السنغال الذي كان قد ضمن تأهله من الجولة الماضية بينما ودع منتخب زامبيا البطولة من الجول الماضية أيضا.

واستطاع منتخب جنوب أفريقيا أن يفوز على منتخب تونس بالهدف الذي سجله مينزي ماسوكو في الدقيقة 85 من المباراة.

بينما حقق منتخب السنغال فوزًا معنويًا على زامبيا بهدف نظيف سجله حابيبو ديالو.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السنغال مع ثاني المجموعة الثانية في الدور قبل النهائي على أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا أول المجموعة الثانية.

وستقام الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية غدا السبت حيث يلتقي منتخب مصر مع مالي بينما يلعب منتخب الجزائر مع نيجيريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com