الدفاع الجديدي يعود لدوامة النتائج السلبية بخسارته أمام مولودية وجدة

الدفاع الجديدي يعود لدوامة النتائج السلبية بخسارته أمام مولودية وجدة

الرباط – فاز مولودية وجدة الوافد الجديد بهدف دون رد على ضيفه المتعثر الدفاع الحسني الجديدي اليوم الاثنين ليعيده الى دوامة النتائج السلبية في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وفرَّط الدفاع الجديدي في فرصة التقدم في الدقيقة 21 من المباراة التي أُقيمت على الملعب الشرفي بمدينة وجدة شرق البلاد في ختام الجولة التاسعة عندما حصل على ركلة جزاء أهدرها أيوب نناح بعد تدخل ناجح من الحارس عصام الحلافي.

وسجل مولودية وجدة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 من ركلة جزاء حصل عليها كريم الهاني ونفذها بنجاح المخضرم محمد أمين البقالي.

ولعب الدفاع الجديدي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد مروان هدهودي قبل أن يكمل مولودية وجدة بدوره اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عبد الله خفافي لحصوله على إنذارين.

واستمات فريق مولودية وجدة الذي يدربه الجزائري عز الدين أيت جودي في الدفاع عن تقدمه وكانت مرتداته أخطر لولا تدخل الحارس خالد العسكري بينما وجد زملاء البديل القائد زكريا حدراف صعوبة كبيرة للعودة في النتيجة.

وارتقى مولودية وجدة بعد هذا الفوز وهو الرابع له هذا الموسم والثاني على التوالي إلى المركز السابع رافعًا رصيده إلى 14 نقطة بالتساوي مع حسنية أغادير والجيش الملكي والنادي القنيطري.

في المقابل عاد الدفاع الجديدي لدائرة النتائج السلبية بعد أن حقق في الجولة السابقة أول فوز له هذا الموسم ليتجرع الهزيمة الثالثة ويبقى في المركز الخامس عشر وما قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند ثماني نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة