اتحاد الجزائر يتوج باللقب الشتوي للدوري الجزائري
اتحاد الجزائر يتوج باللقب الشتوي للدوري الجزائرياتحاد الجزائر يتوج باللقب الشتوي للدوري الجزائري

اتحاد الجزائر يتوج باللقب الشتوي للدوري الجزائري

الجزائر - توج اتحاد الجزائر باللقب الشتوي، الرمزي قبل جولتين من ختام مرحلة الذهاب لدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، Yثر تغلبه على جاره اتحاد الحراش2/1 اليوم السبت، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 29 نقطة متقدمًا بسبع نقاط كاملة عن شباب بلوزداد ودفاع تاجنانت ملاحقيه المباشرين، علمًا أن له مباراة مؤجلة سيلعبها أمام مولودية الجزائر في 22 ديسمبر المقبل. بينما تجمد رصيد الحراش عند 21 نقطة في المركز الرابع.

سجل محمد سوقار هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين 14 و43، بينما أحرز سفيان يونس الهدف الوحيد للحراش في الدقيقة .3+45

وصعد شباب بلوزداد إلى المركز الثاني ليتقدم على دفاع تاجنانت بفارق الأهداف اثر تغلبه على ضيفه شبيبة الساورة بهدفين نظيفين سجلهما محمد هشام نقاش وفاهم بوعزة في الدقيقتين 20 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. وتراجع شبيبة الساورة إلى المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة.

وتعادل مولودية الجزائر مع مضيفه شباب قسنطينة 1/1 ليرفع مولودية الجزائر رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس مقابل 14 نقطة لشباب قسنطينة الذي تدحرج إلى المركز الثالث عشر.

وتقدم ياسين بزاز لقسنطينة في الدقيقة 51، غير أن أمير قروي عدل النتيجة للمولودية في الدقيقة .77 علمًا أن خير الدين مرزوقي أضاع ضربة جزاء للمولودية في الدقيقة .28

ونجح مولودية وهران في تخطي ضيفه نصر حسين داي بهدف وحيد وقعه كمال العربي في الدقيقة .64 وسمح الفوز لمولودية وهران من الارتقاء إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد نصر حسين داي عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وتغلب شبيبة القبائل صاحب المركز السابع على ضيفه جمعية وهران قبل الأخير بهدفين نظيفين حملا توقيع بانو دياوارا في الدقيقتين 28 و.40

وحقق سريع غليزان أكبر نتيجة في هذه الجولة عندما سحق ضيفه اتحاد البليدة 5/1 كان للايفواري كواكو كواديو منها رباعية متتالية (سوبر هاتريك) في الدقائق 34 و38 و48 و3+90، علمًا أن الهدف الأول سجله جبار اكرور في الدقيقة .18 وأمضى عبد القادر العيفاوي هدف البليدة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وكان مولودية بجاية تغلب على ضيفه دفاع تاجنانت 2/1 فيما فاز وفاق سطيف على أمل الأربعاء 1/0 أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة الثالثة عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com