الوداد يهزم حسنية أغادير ويعزز صدارته للدوري المغربي

الوداد يهزم حسنية أغادير ويعزز صدارته للدوري المغربي

الرباط – استعاد الوداد البيضاوي حامل اللقب توازنه سريعا ليفوز على مضيفه حسنية أغادير 1-0 اليوم الأربعاء، بملعب أغادير الكبير في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وجاء هذا الانتصار بعد أن اكتفى الوداد بالتعادل 2-2 أمام ضيفه اتحاد طنجة في الجولة الثامنة.

سجل فابريس أونداما القادم من الكونجو هدف الوداد البيضاوي والمباراة الوحيد في الدقيقة 59 بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من الظهير عبد اللطيف نصير.

وكان الوداد البيضاوي – الذي سانده جمهور غفير – الأقرب للتسجيل قبلها بدقيقة لكن لاعبه محمد مختار سيسي سدد في جسد فهد الأحمدي حارس أغادير رغم انفراده بالمرمى.

وانفرد البديل رضا هجهوج بمرمى أغادير في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر هجمة مرتدة ليسدد أعلى المرمى في ظل استغراب مدربه الويلزي جون توشاك.

وسجل سيسي لاعب الوداد هدفا في الدقيقة 25 ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وحاول حسنية أغادير أن يعود في النتيجة من خلال تسديدة ياسين البساطي في الدقيقة 66 والتي كاد أحد المدافعين أن يحولها لهدف لكن زهير لعروبي حارس الوداد تدخل في الوقت المناسب.

كما سدد المهدي أوبيلة لاعب اغادير في الدقيقة 72 من خارج منطقة الجزاء مرت بمحاذاة العارضة.

واستمر بحث أصحاب الأرض عن إدراك التعادل لكن تسديدة البديل كريم بركاوي من مسافة قريبة قبل دقيقتين على النهاية وجدت طريقها إلى حارس الوداد.

وعزز الوداد البيضاوي بهذا الفوز – وهو السادس له هذا الموسم – مركزه في الصدارة رافعا رصيده إلى 20 نقطة ومتقدما بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه الفتح الرباطي واتحاد طنجة.

وتعرض حسنية أغادير لثاني هزيمة والأولى على أرضه ليتراجع إلى المركز الرابع بعد تجمد رصيده عند 14 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com