الجزائر تسحق تنزانيا بسباعية ويتقدم بتصفيات المونديال

الجزائر تسحق تنزانيا بسباعية ويتقدم بتصفيات المونديال

صالح المنتخب الجزائري لكرة القدم جماهيره وحقق فوزا كاسحا 7-0 على ضيفه التنزاني اليوم الثلاثاء في إياب الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ليؤكد مجددا أنه من أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية حاليا.

وشق المنتخب الجزائري (الخضر) طريقه بنجاح إلى الدور الثالث (دور المجموعات) بالتصفيات إثر تغلبه على المنتخب التنزاني 9-2 في مجموع المباراتين.

وكان أداء المنتخب الجزائري في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، بالعاصمة التنزانية دار السلام أزعج جماهيره رغم انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

ولهذا، خاض الفريق مباراة الإياب اليوم بهدف التأهل للدور الثالث ومصالحة جماهيره من خلال العرض القوي الذي ترجمه الفريق إلى هذه النتيجة الكبيرة.

وحسم المنتخب الجزائري المباراة تماما في الشوط الأول بثلاثية نظيفة سجلها ياسين براهيمي وفوزي غلام ورياض محرز في الدقائق الأولى و23 و43 فيما شهدت الدقيقة 41 طرد اللاعب التنزاني يحيى عباس لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة الزائدة من لاعبي تنزانيا مع نجوم الخضر وخاصة براهيمي.

وفي الشوط الثاني، استغل الخضر تفوقهم العددي وأمطروا شباك ضيفه بأربعة أهداف أخرى سجلها إسلام سليماني في الدقيقتين 49 من ضربة جزاء و75 وغلام وكارل مجاني في الدقيقتين 59 من ضربة جزاء و72 فيما أهدر لاعبو الخضر عددا كبيرا من الفرص الخطيرة وسط تفوق تام على ضيفهم التنزاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com