رياضة

كأس الكونفدرالية الأفريقية: المصري البورسعيدي يتأهل إلى ربع النهائي.. وخروج الصفاقسي (فيديو)
تاريخ النشر: 20 مارس 2022 15:16 GMT
تاريخ التحديث: 20 مارس 2022 21:14 GMT

كأس الكونفدرالية الأفريقية: المصري البورسعيدي يتأهل إلى ربع النهائي.. وخروج الصفاقسي (فيديو)

حقق المصري البورسعيدي فوزا مهما على القطن الكاميروني بنتيجة 2/0، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل إلى ربع النهائي،

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

حقق المصري البورسعيدي فوزا مهما على القطن الكاميروني بنتيجة 2/0، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل إلى ربع النهائي، اليوم الأحد.

وسجل محمد جريندو الهدف الأول للمصري البورسعيدي في الدقيقة 35، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول، وعزز حسن علي تقدم المصري في الدقيقة 53.

ورفع الفوز رصيد المصري البورسعيدي إلى 10 نقاط من 5 مباريات في صدارة المجموعة الثالثة، ويتقدم بنقطتين عن مازيمبي الكونغولي الذي تعادل 2/2 مع أوثو دويو، ثالث المجموعة الذي يملك 5 نقاط، بينما يملك القطن 3 نقاط في المركز الأخير.

ومن المقرر أن يحل المصري البورسعيدي ضيفا على مازيمبي، يوم الجمعة 1 أبريل، في الجولة الأخيرة، في حين يلعب القطن مع أوثو دويو.
bahrain-grand-prix

خسارة وخروج الصفاقسي 
وخسر النادي الصفاقسي أمام زاناكو من زامبيا بنتيجة 0/1 لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، ليودع النادي التونسي المسابقة.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 30.

ورفع الفوز رصيد زاناكو إلى 3 نقاط، حيث حقق فوزه الأول لكنه ظل في المركز الأخير، في حين جمدت الخسارة رصيد الصفاقسي عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفاز الأهلي طرابلس الليبي 1/0 على بيراميدز المصري علما أنهما تأهلا معا إلى ربع النهائي.

2022-03-A

ولحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثانية حقق الاتحاد الليبي فوزا بنتيجة 3/2 على رويال ليبوباردس من إسواتيني.

ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 10 نقاط من 5 مباريات في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، ويتأخر بنقطتين عن أورلاندو بيراتس الذي تغلب 0/2 على
شبيبة الساورة.

2022-03-B

وتعادل نهضة بركان المغربي 2/2 مع جيندارميري ناشونال من النيجر في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

ورفع التعادل رصيد نهضة بركان إلى 7 نقاط في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، ويتأخر بنقطتين عن أسيك ميموزا المتصدر، وحصد سيمبا 7 نقاط أيضا في المركز الثالث، مقابل 5 نقاط لجيندارميري ناشونال.

ومن المقرر أن يلعب نهضة بركان مع أسيك ميموزا في الجولة الأخيرة يوم 1 أبريل.
bahrain-grand-prix

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك