لاعبو المنتخب المغربي يرددون النشيد الوطني في طريق عودتهم بعد أزمة انقلاب غينيا (فيديو)
لاعبو المنتخب المغربي يرددون النشيد الوطني في طريق عودتهم بعد أزمة انقلاب غينيا (فيديو)لاعبو المنتخب المغربي يرددون النشيد الوطني في طريق عودتهم بعد أزمة انقلاب غينيا (فيديو)

لاعبو المنتخب المغربي يرددون النشيد الوطني في طريق عودتهم بعد أزمة انقلاب غينيا (فيديو)

احتفل لاعبو وأعضاء المنتخب المغربي بالهروب من غينيا، بعدما علق الفريق في انقلاب على ما يبدو نفذه جنود في كوناكري، عن طريق غناء النشيد الوطني في طائرة العودة إلى بلادهم.

وكان منتخب المغرب في كوناكري لخوض مباراة في تصفيات كأس العالم، يوم الإثنين، لكن الفريق سمع نبأ إطلاق النار في الصباح، وتابع الجنود يركضون حول الفندق لإبعاد الرئيس ألفا كوندي الذي يحكم البلاد منذ فترة طويلة.

ونجح الدبلوماسيون المغاربة في التفاوض بشأن إقلاع طائرة المنتخب المغربي في وقت متأخر من يوم الأحد، وقبل ساعات من موعد المباراة التي تقرر تأجيلها إلى وقت لاحق.

https://youtu.be/SwmmbtPnzOs

وانتشرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للاعبين ومسؤولين من المنتخب المغربي، خلال احتفالهم بغناء النشيد الوطني في الطائرة العائدة إلى بلاده.

وعندما هبطت الطائرة في الرباط في وقت مبكر من يوم الإثنين، كتب أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان على تويتر: "شكرا لكم جميعا على كل الرسائل والدعم. كان يوما صعبا جدا لكن نشكر الله نحن سالمون في المغرب".

ولم يتحدد بعد مصير بعض لاعبي غينيا البارزين، مثل القائد نابي كيتا لاعب ليفربول، وفلورنتين بوغبا، شقيق بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com