الأفريقي التونسي يكلف مكتب محاماة فرنسيا لإنهاء كافة نزاعات الديون أمام الفيفا
الأفريقي التونسي يكلف مكتب محاماة فرنسيا لإنهاء كافة نزاعات الديون أمام الفيفاالأفريقي التونسي يكلف مكتب محاماة فرنسيا لإنهاء كافة نزاعات الديون أمام الفيفا

الأفريقي التونسي يكلف مكتب محاماة فرنسيا لإنهاء كافة نزاعات الديون أمام الفيفا

أعلن عبد السلام اليونسي رئيس النادي الأفريقي التونسي تكليف مكتب محاماة فرنسيا بالقيام بجميع الإجراءات اللازمة؛ لإنهاء النزاعات مع الفيفا بسبب الديون.

ونشر اليونسي بيانًا عبر الصفحة الرسمية للأفريقي قال فيه: "تبعا للتعهد الذي تم أخذه بخلاص ديون نزاعات الفيفا، تم تكليف مكتب محاماة فرنسي بالقيام بجميع الإجراءات اللازمة، وقد وفرنا جميع المبالغ اللازمة لدى هذا المكتب".

وأضاف رئيس الأفريقي في بيانه: "سنعلمكم اليوم وفي الأيام القادمة بجميع الخطوات التي نحن بصدد القيام بها لإزاحة هذا الكابوس نهائيا، والدخول في مرحلة جديدة من التطوير والاستثمار مما يضمن ديمومة النادي".

واختتم: "نكرر دعوتنا لجميع مكونات النادي للالتفاف حول ناديهم في هذه المرحلة الحرجة".



وكان بعض اللاعبين قد عبروا عن غضبهم من عدم الحصول على مستحقاتهم المالية منذ أشهر، وهددوا بفسخ عقودهم والبحث عن فرق أخرى قبل غلق الميركاتو الحالي.

وكانت جماهير الفريق أطلقت الموسم الماضي حملة تبرعات لمساعدة الفريق على تسديد ديونه، لكنها لم تكن كافية لإنهاء الأزمة.

وتعهدت إدارة النادي قبل انطلاق الموسم بتسوية مشكلة الديون وقيد عدد من اللاعبين الذين اتفقت معهم، لكن بعد عدة جولات من الدوري لم توفق في مسعاها ليسقط الفريق في دوامة سوء النتائج.

وزادت النتائج السلبية من غضب الجماهير لتطالب برحيل الإدارة برئاسة عبدالسلام اليونسي.

وأحرز الأفريقي لقب الدوري 13 مرة ومثلها كأس تونس، كما أنه أول نادٍ تونسي يتوج بلقب بطولة أفريقيا عام 1991.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com