إلغاء مباراة مصر وتونس في دورة شمال أفريقيا واعتبار المنتخب المصري مهزوما 2/0
إلغاء مباراة مصر وتونس في دورة شمال أفريقيا واعتبار المنتخب المصري مهزوما 2/0إلغاء مباراة مصر وتونس في دورة شمال أفريقيا واعتبار المنتخب المصري مهزوما 2/0

إلغاء مباراة مصر وتونس في دورة شمال أفريقيا واعتبار المنتخب المصري مهزوما 2/0

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة مصر وتونس في دورة اتحاد شمال أفريقيا تحت 20 عاما، بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين المصريين.

الكاف قرر إلغاء مباراة منتخب مصر وتونس، واعتبار المنتخب المصري مهزوما بنتيجة 2/0، بعد رفض قرار اللجنة الطبية بلعب المباراة، وذلك بسبب تضارب المسحات للاعبي مصر، عقب اعتباره خاسرا بالجولة الأولى أمام ليبيا للسبب ذاته.

وأصيب 17 لاعبا مصريا بكورونا بخلاف المدير الفني ربيع ياسين.

وقدم منتخب مصر الشباب قائمته لخوض المباراة، مكونة من 14 لاعبا، غير أن لوائح البطولة تنص على توفير 15 لاعبا.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا قال فيه: "لم تكتمل عناصر قائمة منتخب الشباب للمباراة، بعدما رفضت اللجنة الطبية الاعتراف بسلبية مسحة أحمد نبيل (كوكا) واستبعاده من قائمة المباراة، وهو ما يعني إصابة 16 لاعبا من المنتخب بفيروس كورونا، وتوافر 14 لاعبا لخوض المباراة في حين تشترط اللوائح ضرورة وجود 15 لاعبا جاهزا لخوض المباراة، وهي نفس الظروف التي مر بها منتخب الشباب في مباراته الماضية أمام ليبيا".



ورغم دخول لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني إلى ملعب المباراة إلا أن اللجنة الطبية للاتحاد الأفريقي انعقدت وأكدت أن عدد لاعبي منتخب مصر الجاهزين لا يسمح بلعب للمباراة.

وقال وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للشباب في تصريحات تليفزيونية إن المباراة ألغيت بعد مشاورات بين رئيس اللجنة الطبية في اتحاد شمال أفريقيا مع سكرتير الاتحاد الأفريقي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com