الوداد ضد الرجاء.. الموعد والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته عن ديربي الدار البيضاء
الوداد ضد الرجاء.. الموعد والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته عن ديربي الدار البيضاءالوداد ضد الرجاء.. الموعد والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته عن ديربي الدار البيضاء

الوداد ضد الرجاء.. الموعد والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته عن ديربي الدار البيضاء

تتجه أنظار عشاق الكرة المغربية مساء اليوم الخميس، إلى ملعب (محمد الخامس) في مدينة الدار البيضاء لمتابعة لقاء الديربي المرتقب بين الوداد وضيفه وجاره والرجاء في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري المغربي.
وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة الديربي بين الوداد والرجاء، فإلى السطور التالية:

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.
وتذاع المباراة عبر قناة (بي إن سبورتس) المفتوحة بصوت المعلق جواد بدة والرياضية بصوت المعلق هشام فرج.



ترتيب الفريقين
يتصدر الرجاء ترتيب الدوري المغربي بعدما حصد 48 نقطة من خلال 24 لقاء خاضها الفريق، وحقق الرجاء 14 انتصارا وتعادل 6 مرات وتلقى 4 هزائم وسجل الرجاء 34 هدفا واستقبل 17 هدفا، وهو صاحب أقوى دفاع بالدوري مع مديره الفني جمال السلامي.
ويحتل الوداد المركز الثاني برصيد 47 نقطة بعد أن حقق 14 انتصارا وتلقى 5 هزائم وتعادل 5 مرات، وسجل الوداد 42 هدفا وهو صاحب أقوى هجوم بالدوري واستقبل 23 هدفا ويقود الفريق المدرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي.
ويتقابل الفريقان للمرة الرابعة هذا الموسم بعدما فاز الرجاء في لقاء الدور الأول للدوري بهدف حميد أحداد، بينما تقابلا في دور الستة عشرة للبطولة العربية وتعادلا بهدف لكل منهما ثم تعادلا بنتيجة 4-4 في مباراة دراماتيكية صعدت بالرجاء.
وسيكون لقاء الليلة مهماً في ظل صراع التتويج بلقب الدوري، كما أنه بروفة لنهائي أفريقي منتظر من الجماهير المغربية بين الرجاء والوداد حال تخطيها منافسات دور الأربعة على حساب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
وكان أول لقاء ديربي بين الفريقين قد انتهى بفوز الرجاء يوم 1956، وتقابل الفريقان 143 مرة وفاز الرجاء إجمالاً 43 مرة وفاز الوداد 35 مرة وتعادلا في 66 مباراة وسجل الرجاء 134 هدفا مقابل 121 هدفا للوداد في كل البطولات.

أسلحة الوداد
أوراق الرجاء

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com