رسميا.. الترجي يعلن رحيل أنيس البدري إلى الاتحاد السعودي (شاهد) – إرم نيوز‬‎

رسميا.. الترجي يعلن رحيل أنيس البدري إلى الاتحاد السعودي (شاهد)

رسميا.. الترجي يعلن رحيل أنيس البدري إلى الاتحاد السعودي (شاهد)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر موسمين رحيل لاعبه الدولي أنيس البدري إلى اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين ونصف السنة.

وقال الترجي في بيان عبر صفحته على ”فيسبوك“ يوم الأربعاء: قرر مجلس إدارة النادي الموافقة على انتقال البدري إلى نادي الاتحاد السعودي، رغم أن المبلغ لا يلبي طموحات النادي لكن نتمنى له التوفيق“.

وأعلن متصدر الدوري التونسي قبل يومين رفضه رحيل لاعبه البدري بعد سفره إلى جدة دون الحصول على إذنه، بعد رفض عرضين من ”العميد“ لضم اللاعب.

وأوضح اترجي في بيانه: ”على إثر الاعتذار الذي تقدم به اللاعب للفريق ومساهمته في النجاحات التي عرفناها في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أن المبلغ لا يلبي طموحات الترجي الرياضي التونسي، قررت الهيئة المديرة وعلى رأسها السيد حمدي المدب رئيس النادي منح ترخيص الخروج للبدري، للالتحاق بفريق اتحاد جدة. ”نتمنى له التوفيق بوصفه أحد العناصر التي كانت وراء تألق الترجي الرياضي التونسي، وهذا ما اتخذته الهيئة المديرة بعين الاعتبار في اتخاذ هذا القرار“.

وقال الترجي حينها: ”إدارة النادي تلقت عرضين من أحد الأندية السعودية (لم يذكر اسم الاتحاد) أحدهما بقيمة 200 ألف دولار والثاني 500 ألف دولار، وهذا مبلغ لا يلبي مكانة اللاعب الدولي أو طلبات النادي المالية.

”هذا بالإضافة للمشاكل التي تعرضت لها بعض الأندية التونسية للحصول على مستحقاتها عقب الاستغناء عن لاعبيها، ما يفسر رفض النادي بيع اللاعب. ويعتبر الترجي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج البلاد (للسعودية) دون موافقة النادي خرقا للقانون وبنود العقد بين الطرفين، وبالتالي سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه المواقف“.

كما أعلن نادي الاتحاد حصوله على توقيع اللاعب لمدة عامين ونصف.

وأعلن العميد أن عملية التوقيع تمت بعد نجاح اللاعب التونسي في اجتياز الكشف الطبي.

ويسعى الاتحاد لتعديل حظوظه في الدوري السعودي بتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بضم لاعبين بارزين، بينهم البدري.

وفي آخر مباراة، فرض الاتحاد المتعثر التعادل بهدف لمثله على مستضيفه النصر حامل لقب الدوري السعودي في مباراة قمة يوم الجمعة الماضي.

وهذا التعادل الثالث للنصر في 14 مباراة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما ظل الاتحاد في المركز 13 برصيد 14 نقطة بعدما تعادل للمرة الثانية هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com