تشكيلة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

تشكيلة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

أعلن السويسري كريستان غروس المدير الفني لنادي الزمالك المصري، تشكيلة الفريق الأبيض الذي سيواجه نهضة بركان المغربي في جولة الذهاب للدور النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويلعب الزمالك دون حارس احتياطي، نظرًا لإيقاف محمود عبدالرحيم ”جنش“ وإصابة بديله عماد السيد.

وفيما يلي تشكيلة الزمالك الرسمي:

حراسة المرمي: عمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وكهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من:

حازم إمام – أيمن حفني – بهاء مجدي – إبراهيم حسن – حميد أحداد – محمد إبراهيم – محمود الونش

وتأهل الفريقان لأول مرة لنهائي الكونفيدرالية، وصعد الزمالك بعدما أطاح بنظيره القطن التشادي في دور الـ32 بنتيجة (7-2) بمجموع اللقاءين ثم عبر عقبة اتحاد طنجة المغربي في دور الـ32 الإضافي بنتيجة (3-1) بعد التعادل دون أهداف بالمغرب.

وتأهل الزمالك عبر دور المجموعات بعد الخسارة أمام جور ماهيا في كينيا بنتيجة 2-4 ثم تعادل على ملعبه مع بيترو أتلتيكو الأنغولي ونصر حسين داي الجزائري بنفس النتيجة 1-1 قبل أن ينتفض ويفوز على بيترو أتلتيكو 1-0 في أنغولا وبورما في الإسكندرية بنتيجة 4-0 ثم تعادل مع نصر حسين داي بالجزائر دون أهداف.

وتخطى الزمالك عقبة حسنية أغادير المغربي في دور الـ8 بالبطولة بعد الفوز بهدف نظيف في الإسكندرية عقب التعادل دون أهداف في المغرب ثم صعد بنفس السيناريو على حساب النجم الساحلي التونسي بالفوز في مصر بهدف نظيف والتعادل دون أهداف في تونس.. ويعد هداف الزمالك بالبطولة إبراهيم حسن برصيد 4 أهداف.

وتأهل نهضة بركان إلى نهائي البطولة بعدما تخطى عقبة الاتحاد الليبي بنتيجة (4-0) في دور الـ32 ثم الفوز على حساب في دور الـ32 الإضافي على جراف دي داكار بنتيجة (5-3).

وصعد بركان من دور المجموعات بعد الفوز على أوتو الكونغولي بنتيجة 3-0 والتعادل بالكونغو بهدف لكل منهما ثم فاز على الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 وتعادلا دون أهداف وفاز على حسنية أغادير المغربي بنتيجة 2-1 وخسر بهدف نظيف.

وتخطى بركان عقبة جور ماهيا الكيني في دور الـ8 بنتيجة 2-0 ثم 5-1، وصعد بسيناريو مثير في دور الأربعة على حساب الصفاقسي التونسي بعد الخسارة بنتيجة 0-2 في تونس والفوز في المغرب بثلاثية دون رد، ويعد التوغولي لابا كودجو هداف البطولة والفريق برصيد 7 أهداف.. ولم يسبق أن تقابل الفريقان من قبل.