نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 كاملة (شاهد)

نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 كاملة (شاهد)

المصدر: فريق التحرير

أوقعت القرعة المنتخب المصري في مجموعة متوازنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي أقيمت في مصر، تحت سفح الأهرامات، حيث جاءت منتخبات الكونغو وأوغندا وزيمبابوي مع الفراعنة.

ووقعت الجزائر مع السنغال وكينيا وتنزانيا، فيما جاءت المغرب مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا، وتونس مع مالي وموريتانيا وأنغولا.

وستنطلق البطولة خلال شهر يونيو المقبل.

View this post on Instagram

أوقعت القرعة المنتخب المصري في مجموعة متوازنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي أقيمت في مصر، تحت سفح الأهرامات، حيث جاءت منتخبات الكونغو وأ,غندا وزيمبابوي مع الفراعنة. ووقعت الجزائر مع السنغال وكينيا وتنزانيا، فيما جاءت المغرب مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا، وتونس مع مالي وموريتانيا وأنغولا. وستنطلق البطولة خلال شهر يونيو المقبل. . . #إرم_نيوز #مصر #أفريقيا #كأس_الأمم_الأفريقية #بطولة #الأهرامات #لايك #أخبار #منوعات #تفاعل #لايكات #سناب #سنابات #قرعه_امم_افريقيا #TotalAFCON2019 #كاس_الامم_الافريقيه

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

يشارك 24 منتخبًا لأول مرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي كان مقررًا أن تقام في الكاميرون، قبل أن يتم نقلها إلى مصر لعدم جاهزية بلاد الأسود الكاميرونية، خاصة مع إقامة البطولة لأول مرة بزيادة 8 منتخبات دفعة واحدة بخلاف إقامتها صيفًا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

وفيما يلي نتيجة القرعة كاملة:

المجموعة الأولى:

مصر – الكونغو – أوغندا – زيمبابوي

المجموعة الثانية:

نيجيريا- غينيا- مدغشقر- بوروندي

المجموعة الثالثة:

السنغال- الجزائر – كينيا- تنزانيا

المجموعة الرابعة:

المغرب- كوت ديفوار- جنوب أفريقيا- ناميبيا

المجموعة الخامسة:

تونس- مالي- موريتانيا- أنغولا

المجموعة السادسة:

الكاميرون- غانا- بنين- غينيا بيساو

وأشرف على عملية سحب القرعة الغاني أنتوني بافو الأمين العام المساعد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم وشارك في عملية سحب القرعة كل من نجوم كرة القدم السابقين المغربي مصطفى حجي والسنغالي الحاج ضيوف والمصري أحمد حسن والإيفواري يايا توريه.

شاهد المجموعات كاملة:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com