تعرف على أبرز نتائج مباريات الاثنين

تعرف على أبرز نتائج مباريات الاثنين

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

شهد العديد من الملاعب الأوروبية والعربية بضع مباريات في إطار الدوريات المحلية أو الكؤوس المحلية أبرزها ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية.

كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي
بلغ الهلال نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز صعب على حساب الاتفاق 3/2 بعد اللجوء لشوطين إضافيين وينتظر في نصف النهائي الفائز من لقاء التعاون والوحدة.

كما واصل حامل اللقب الاتحاد مشوار الدفاع عن لقبه بفوز مثير على الباطن 4/3 ليواجه في نصف النهائي النصر الفائز بسهولة على الجيل 4/0.

الدوري الإنجليزي الممتاز

صعد آرسنال إلى لمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على نيوكاسل 2/0 في ختام الجولة الـ32، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق نقطتين عن جاره توتنهام ومانشستر يونايتد اللذين يملكان 61 نقطة، ويحتلان المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

الدوري الفرنسي
صعد سانت إيتيان للمركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوزه على نيم أولمبيك 2/1، ورفع رصيده إلى 49 نقطة ليبقي الفريق على آماله في التنافس على مركز مؤهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل.

الدوري السعودي

حقق الأهلي الفوز أمام الفيحاء 2/0 في ختام الجولة الـ25 من الدوري السعودي ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس.

الدوري المصري الممتاز

قلص بيراميدز الثالث الفارق عن المتصدر الزمالك إلى 3 نقاط بعد فوزه على بتروجيت 2/0 لكنه لعب مباراتين أكثر من منافسيه على اللقب الزمالك والأهلي.

وفاز طلائع الجيش 3/0 على حرس الحدود في لقاء يهم وسط الترتيب.

الدوري المغربي للمحترفين
حقق الوداد البيضاوي خطوة جديد في طريقه نحو لقب الدوري المغربي للمحترفين بعد فوزه الكبير 6/1 على شباب الريف الحسيمي ليرفع الفارق عن أقرب منافسيه إلى 19 نقطة لكنه لعب لقاءين أكثر.

وتعادل نهضة بركان أمام أولمبيك خريبكة 1/1 ليبتعد الفريق عن صراع المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

كأس السوبر التونسي
حقق الترجي لقب كأس السوبر التونسي بعد فوزه على النادي البنزرتي 2/1 في الدوحة ليعوض خسارته للقب السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي قبل 3 أيام.