تعرّف على أبرز نتائج مباريات اليوم الخميس
تعرّف على أبرز نتائج مباريات اليوم الخميستعرّف على أبرز نتائج مباريات اليوم الخميس

تعرّف على أبرز نتائج مباريات اليوم الخميس

شهدت بعض الملاعب العربية لقاءات في الدوريات المحلية والكؤوس، كان أبرزها في السعودية، حيث جرت 5 لقاءات برسم الدوري السعودي للمحترفين.

الدوري السعودي

جرت 5 لقاءات برسم الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كان أبرزها وأكثرها إثارة لقاء الأهلي والرائد، والذي شهد تسجيل ناصر الشهري سوبر هاتريك للرائد.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة؛ بعدما تقدم الرائد 2-0 في الـ 6 دقائق الأولى قبل أن يقلب الأهلي النتيجة لصالحه 4-2 وبعدها واصل الشهري تألقه وسجل هاتريك في ظرف 8 دقائق قاد بها فريقه للفوز 5-4.

كما حقق الاتفاق عودة متأخرة، حيث كان متخلفًا 2-1 أمام القادسية، لكن هدفين في الدقيقتين 87 و90 منحاه الفوز 3-2.

وحقق التعاون الفوز 1-0 أمام الوحدة ليصعد للمركز الثالث، والفيحاء 2-1 أمام الباطن والحزم 1-0 أمام الفتح في لقاءات تهم أسفل الترتيب.

الدوري المغربي للمحترفين

ضيع الوداد البيضاوي المتصدر نقطتين؛ بعد تعادله أمام الدفاع الحسني الجديد 1-1 في لقاء برسم الجولة 22، لكنه ظل محافظًا على الصدارة برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه حسنية أغادير واتحاد طنجة واللذين لعبا لقاء أقل.

كأس الجزائر

تأهل فريقا النادي الرياضي القسنطيني وشباب رياضي بلوزداد لنصف نهائي كأس الجزائر؛ بعد تجاوزهما في الإياب فريقي مولودية وهران، ونصر حسين داي.

واحتاج النادي الرياضي القسنطيني لضربات الترجيح 5-4 ليتأهل لنصف النهائي، بعد انتهاء لقاء الإياب 1-1 وهي نفس نتيجة الذهاب.

وقلب شباب رياضي بلوزداد تخلفه في الذهاب 1-0 في ملعبه لفوز 3-1 خارج ملعبه أمام نصر حسين داي ليبلغ نصف النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com