الترجي التونسي يرفض رسميًا بيع فرانك كوم للنادي الأهلي المصري
الترجي التونسي يرفض رسميًا بيع فرانك كوم للنادي الأهلي المصريالترجي التونسي يرفض رسميًا بيع فرانك كوم للنادي الأهلي المصري

الترجي التونسي يرفض رسميًا بيع فرانك كوم للنادي الأهلي المصري

أكد عضو مجلس إدارة نادي الترجي التونسي وليد العارم، عدم وجود نية من جانب إدارة ناديه في التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة وعلي رأسهم فرانك كوم.

وقال العارم في تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء، إن الترجي لن يستغني عن أي لاعب في الوقت الراهن، نظرًا لرغبته في المنافسة على البطولات المحلية والبطولة الأفريقية خلال عام 2019 الذي سيحتفل فيه النادي بالمئوية.

وكان كوم نفى وجود أي مفاوضات من جانب الأهلي، في الوقت الذي رحب فيه بالانتقال إلى القلعة الحمراء في حال تلقيه عرضًا رسميًا.

يذكر أن اللاعب الكاميروني كان أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج الترجي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، على حساب الأهلي، الذي يعاني من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة ويرغب في تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على لقب دوري الأبطال في نسخته الجديدة.

ويحتل الأهلي المركز السادس عشر (الثالث من القاع) في ترتيب الدوري المصري حاليًا، قبل لقائه مع ضيفه الجونة في وقت لاحق اليوم، برصيد 14 نقطة من ثماني مباريات، ومازال يمتلك ثماني مباريات مؤجلة بالبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com