كل ما تريد معرفته عن مباراة مولودية الجزائر والنصر في كأس زايد للأندية الأبطال
كل ما تريد معرفته عن مباراة مولودية الجزائر والنصر في كأس زايد للأندية الأبطالكل ما تريد معرفته عن مباراة مولودية الجزائر والنصر في كأس زايد للأندية الأبطال

كل ما تريد معرفته عن مباراة مولودية الجزائر والنصر في كأس زايد للأندية الأبطال

يخوض فريق النصر السعودي مهمة صعبة خارج الديار أمام مولودية الجزائر، مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وخسر النصر السعودي أمام مولودية الجزائر بهدف نظيف في جولة الذهاب لدور الستة عشر في البطولة، وهو ما يزيد من صعوبة مهمة العالمي في الجزائر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة 20:00 مساء اليوم الأربعاء بتقويت القاهرة.. 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب " 5 يوليو" في الجزائر بإدارة الحكم الأردني أدهم مخادمة.

وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلقين محمد الشامسي ومحمد حسين.

سيناريوهات التأهل

تبقى سيناريوهات التأهل أقرب للمولودية، خاصة أنه فاز بالسعودية بهدف نظيف وهو ما يجعل المولودية بحاجة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة، بينما يحتاج النصر إلى الفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 2-1.

قوة المولودية

يتسلح المولودية بحماس جماهيره وإصرار لاعبيه من أجل العبور والتأهل إلى دور الثمانية، خاصة أن النصر سقط على أرضه وبالتالي إمكانية الفوز بالجزائر بالنسبة للمولودية ستكون صعبة.

ويأمل المولودية بقيادة مدربه المغربي عادل عمروش تحقيق الفوز، متسلحًا بالمهاجم الخطير وليد درارجة، بجانب صانع الألعاب زكريا حدوش والمهاجم محمد سوبيع مع لاعب الارتكاز السنغالي أليو ديانج والحارس فريد شعال.

أسلحة النصر

يحشد النصر بقيادة مديره الفني البرتغالي هيلدر جوستافو أسلحته، لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية رغم غياب المغربي نور الدين أمرابط.

ويسعى النصر لحصد الفوز مع النيجيري أحمد موسى بجانب محمد السهلاوي، بخلاف لاعب الارتكاز عبد العزيز الجبرين وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو.

وقال عمرو أنور المدير الفني الأسبق لفريق الاتحاد السعودي لإرم نيوز، إن نادي النصر سيخوض مهمة صعبة لأن الأجواء الحماسية في الجزائر صعبة وتحتاج مجهودًا كبيرًا.

وأضاف: "النصر يحتاج إلى التعامل مع الضغوط بصورة أفضل، والمولودية يملك فريقًا متماسكًا ولديه كتيبة من اللاعبين أصحاب السرعات، المقاتلين الذين يجيدون الانطلاقات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com