نادي ليفربول يقترب من ضم لاعب من أصول عربية

نادي ليفربول يقترب من ضم لاعب من أصول عربية

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

يبدو أن المصري محمد صلاح لن يكون اللاعب العربي الوحيد الذي يلعب حاليًا بقميص نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يقترب الريدز من ضم لاعب آخر من أصل عربي.

وقال موقع ”ليفربول إيكو“، في تقرير نشره اليوم الخميس، إن مسؤولي الريدز يتابعون عن كثب اللاعب الجزائري الأصل، الفرنسي الجنسية، حسام عوار، نجم نادي ليون الفرنسي، لضمه إلى أنفيلد قريبًا.

وأشار موقع ”آر إم سي سبورت“ الفرنسي إلى أن ليفربول يراقب حسام عوار منذ 3 سنوات، ويمكن أن تتم الصفقة بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب حسام عوار في مركز صانع الألعاب، ويبلغ من العمر 20 عامًا.

ويريد الألماني يورجن كلوب مدبر ليفربول التعاقد مع عوار، كي يعوّض رحيل البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة الإسباني، الموسم الماضي، حيث يعاني الريدز من نقص حاد في هذا المركز.

ونجح رئيس نادي ليون الفرنسي جان مايكل أولاس في تجديد عقد حسام عوار إلى عام 2023، بعد أن أبدى نادي برشلونة الإسباني أيضًا إعجابه بموهبة اللاعب.

وكان المدرب السابق للمنتخب الجزائري رابح ماجر قد أعرب من قبل عن رغبته في ضم حسام عوار إلى محاربي الصحراء، إلا أن عوار أكد أنه يحلم باللعب لمنتخب فرنسا بطل العالم.

ودخل عوار قائمة المرشحين لنيل جائزة ”الفتى الذهبي“ في أوروبا، وهي جائزة يتم منحها من الصحفيين الرياضيين الأوروبيين إلى أفضل لاعب صاعد لم يتجاوز عمره 21 عامًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة