إيقاف حكم مباراة الترجي وبريميرو دي أغوستو "سيكازوي" بتهمة الفساد (صورة)
إيقاف حكم مباراة الترجي وبريميرو دي أغوستو "سيكازوي" بتهمة الفساد (صورة)إيقاف حكم مباراة الترجي وبريميرو دي أغوستو "سيكازوي" بتهمة الفساد (صورة)

إيقاف حكم مباراة الترجي وبريميرو دي أغوستو "سيكازوي" بتهمة الفساد (صورة)

أخطرَ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نظيره الزامبي بإيقاف الحكم غاني سيكازوي، الذي أدار مواجهة الترجي التونسي وبريميرو دي أغوستو الأنغولي في دوري أبطال أفريقيا، وتحويله للتحقيق.

ووفقًا لما نشره موقع غانا سوكر نت، فقد أصدرت لجنة الانضباط في "كاف" قرارها يوم الـ16 من نوفمبر الجاري، بإيقاف الحكم الزامبي عن مزاولة نشاط كرة القدم.

وحسب ما جاء في مرفق القرار الصادر من "كاف"، فإن الحكم تم إيقافه بسبب اتهامه بالفساد، ومن المقرر إصدار قرار نهائي بشأنه بعد حضوره لجلسة الاستماع أمام لجنة الانضباط.

وكان الحكم الزامبي أدار مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي وبريميرو في تونس، حيث ألغى هدفًا صحيحًا للفريق الأنغولي كما احتسب ركلة جزاء شكك البعض في صحتها لصالح أبناء "باب سويقة".

وانتهت المباراة بفوز الترجي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى نهائي البطولة، حيث كان الفريق الأنغولي قد تفوَّق ذهابًا بهدف نظيف.

يذكر أن الترجي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الأهلي المصري، في النهائي القاري، بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com