منتخب المغرب يتأهل رسميًا لأمم أفريقيا 2019 بعد فوز جزر القمر على مالاوي
منتخب المغرب يتأهل رسميًا لأمم أفريقيا 2019 بعد فوز جزر القمر على مالاويمنتخب المغرب يتأهل رسميًا لأمم أفريقيا 2019 بعد فوز جزر القمر على مالاوي

منتخب المغرب يتأهل رسميًا لأمم أفريقيا 2019 بعد فوز جزر القمر على مالاوي

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم رسميًا لنهائيات أمم أفريقيا "الكاميرون 2019"، بعد فوز منتخب جزر القمر على مالاوي 2-1، اليوم السبت، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث مقابل 4 نقاط لمالاوي في المركز الأخير، وأقصي المنتخبان معًا رسميًا من المنافسة على إحدى بطاقات التأهل.

وكان المنتخب المغربي قد فاز، أمس، على الكاميرون 2-0 ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مقابل 8 نقاط للكاميرون، البلد المضيف للنهائيات.

وأصبح المغرب ثالث منتخب عربي يبلغ النهائيات بعد مصر وتونس، فيما ما زال كل من الجزائر وموريتانيا يملكان حظوظًا قوية لبلوغ النهائيات، فيما تبقى فرصة ليبيا مرتبطة بنتائج لقاء جنوب أفريقيا ونيجيريا الذي يُجرى حاليًا.

وسجل هدفي منتخب جزر القمر الفاردو بن محمد وناصر شامد في الدقيقتين 2 و70 على التوالي، بينما جاء هدف مالاوي الوحيد عن طريق باتريك فيري بيري في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وتنص لوائح التصفيات على صعود منتخب وحيد من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في ظل تواجد منتخب الكاميرون "البلد المنظم"، والذي يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com