إصابة 18 شرطيًا و22 شخصًا إثر اشتباكات خلال مباراة المولودية واتحاد بلعباس في الدوري الجزائري
إصابة 18 شرطيًا و22 شخصًا إثر اشتباكات خلال مباراة المولودية واتحاد بلعباس في الدوري الجزائريإصابة 18 شرطيًا و22 شخصًا إثر اشتباكات خلال مباراة المولودية واتحاد بلعباس في الدوري الجزائري

إصابة 18 شرطيًا و22 شخصًا إثر اشتباكات خلال مباراة المولودية واتحاد بلعباس في الدوري الجزائري

شهدت مباراة مولودية الجزائر واتحاد بلعباس اشتباكات بين جماهير المولودية مع الأمن أدت إلى إصابة 40 شخصًا بعد أن خسر أصحاب الأرض بهدف نظيف في الجولة الـ 14 من الدوري الجزائري للمحترفين.

وبعد الخسارة، قام مشجعو المولودية بتحطيم كراسي الملعب احتجاجًا على الخسارة من صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

وحاولت عناصر الشرطة تهدئة الوضع، إلا أن المحاولة فشلت، حيث نتج عن ذلك اشتباك بين الطرفين ممّا أدى إلى وقوع إصابات بينهما.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في الجزائر، الأربعاء أن 18 شرطيًا و22 مشجعًا أصيبوا إثر أحداث عنف وقعت الثلاثاء خلال مباراة مولودية الجزائر ونظيره بلعباس في العاصمة الجزائرية، والتي انتهت بخسارة مولودية 0-1.

وقالت مديرية الأمن الوطني في بيان نشرته عبر موقعها إنها سجلت "إصابة 18 شرطيًا، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصرًا مع تحطيم 10 مركبات تابعة للشرطة، ومركبة خاصة، وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية".

وتتكرر أحداث العنف كل أسبوع في الملاعب الجزائرية آخرها إصابة 80 شخصًا بينهم 30 شرطيًا خلال شغب أعقب مباراة أُقيمت في برج بوعريريج (نحو 200 كلم جنوب شرق العاصمة) بين النادي المحلي ومولودية الجزائر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com