موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر‎ في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية

موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر‎ في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي النصر السعودي نظيره مولودية الجزائر، مساء غدٍ الأربعاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد، في قمة عربية من العيار الثقيل، في إطار ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية.

وبدأ العالمي مشواره في كأس زايد للأندية الأبطال من دور الـ32، والذي واجه فيه الجزيرة الإماراتي وتخطاه بمجموع نتائج (6-2)، بعد أن انتصر ذهابًا بهدفين لهدف وإيابًا بأربعة أهدافٍ لهدف، كذلك بدأ الفريق الجزائري البطولة من الدور الأول بمواجهة ضد الرفاع البحريني، ونجح في التأهل بعد الانتصار ذهابًا بهدفين لهدف والتعادل سلبيًا بدون أهداف.

فيما يدخل النصر المباراة وهو لديه خسارة من الأهلي بهدفين نظيفين في كلاسيكو الجولة الثامنة في الدوري السعودي، وهذه الهزيمة هي الأولى للفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، وبعدها استقر رصيده عند النقطة 19 وتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الراقي، وبفارق نقطتين من الهلال المتصدر.

بينما يحتل المولودية المركز الثالث أيضًا في الدوري الجزائري برصيد 19 نقطة، لكن الفارق بينه وبين اتحاد العاصمة كبير هو 7 نقاط، أما الفارق بينه وبين شبيبة القبائل الوصيف فهو 4 نقاط.

ويقام لقاء الإياب في ملعب 5 يوليو 1962 بالعاصمة الجزائر في 27 نوفمبر.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم أن الحكم المغربي رضوان جيد سيدير مباراة النصر السعودي ومولودية الجزائر.

ووفقًا لما ذكره نادي النصر عبر حسابه الرسمي على تويتر، فإن اللقاء سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة، السابعة بتوقيت القاهرة، وينقل حصريًا على قنوات أبوظبي الرياضية، ويعلق عليه الثنائي عامر عبدالله وحازم عبدالسلام.