حسن شحاتة يرد على تصريحات رابح سعدان بشأن "تفويت" مباراة مصر والجزائر في كان 2010‎
حسن شحاتة يرد على تصريحات رابح سعدان بشأن "تفويت" مباراة مصر والجزائر في كان 2010‎حسن شحاتة يرد على تصريحات رابح سعدان بشأن "تفويت" مباراة مصر والجزائر في كان 2010‎

حسن شحاتة يرد على تصريحات رابح سعدان بشأن "تفويت" مباراة مصر والجزائر في كان 2010‎

رد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، على تصريحات رابح سعدان المدرب السابق للجزائر، بشأن تفويت محاربي الصحراء مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لعام 2010 أمام الفراعنة، والتي انتهت بنتيجة 4-0.

سعدان أثار جدلًا واسعًا في تصريحات تلفزيونية له قبل أيام، عندما صرح أنه تلقى طلبًا من رئيس الاتحاد الجزائري وقتها جمال روراوة بناءً على اتفاق مع نظيره سمير زاهر بتفويت مباراة مصر في نصف نهائي كان 2010، عندما كان يتولى حسن شحاتة تدريب الفراعنة في ذلك الوقت، لتهدئة الأوضاع بعد صعود الجزائر إلى كأس العالم على حساب مصر.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية: "فوجئت بتلك التصريحات، وهذا يقلل من أسمائنا، حققنا فوزًا كبيرًا برباعية دون رد بأداء جيد جدًا".

وأضاف: "إذا كنا متفقين على المباراة لكنا حققنا الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء والمباراة تتنهي، غير منطقي أن يفوت فريق 4 أهداف لمنافسه لكي يتأهل!".

وتابع: "تصريحات رابح سعدان جاءت بعد 8 سنوات من هذه المباراة، لماذا في هذا التوقيت؟، تلك الأقاويل ليست واقعية وغير صحيحة بالمرة ومندهش منها".

وأردف: "بالتأكيد تصريحاته لا تمس مصر بسوء، بالعكس، أرى أن كلامه يدين الجزائر واتحاد الكرة هناك وليس نحن".

يذكر أن مباراة مصر والجزائر في ذلك الوقت سبقها توتر كبير في العلاقات بين البلدين، على خلفية الأحداث التي وقعت في "أم درمان" بالسودان أثناء خوض المنتخبين مباراة فاصلة، فاز بها محاربو الصحراء بهدف نظيف وتأهلوا لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com